ندمت لعملي مع فراس إبراهيم وضربت صفاء سلطان.. يوسف رزق يهاجم عدة فنانين بينهم ابنه

رصد|| أثر برس أثار المخرج السوري يوسف رزق الجدل بسبب تصريحاته المثيرة خلال لقاء إذاعي أجراه مؤخراً حيث هاجم عدداً من الفنانين السوريين وأثار مواضيع جدلية خلال الحلقة.

وعبر يوسف رزق خلال لقاء إذاعي مع “سوريا الغد” عن ندمه لعمله مع الفنان فراس إبراهيم وصنع نجماً منه وإظهاره في كل أعماله، رغم أنه لا يستحق ذلك، حسب قوله.

كما كشف رزق بأن قام بضرب الفنانة صفاء سلطان والفنان أندريه سكاف خلال تصوير أحد الأعمال.

وأكد رزق بأنه مع زواج القاصرات وليس ضد هذا النوع من الزواج ولا يعتبره جريمة، حيث تزوج الفنانة إمارات رزق عندما كان عمرها 15 عاماً فقط، وكان يكبرها بـ 31 عاماً، وبدأت التمثيل في الـ 18.

وتطرق يوسف رزق للحديث عن ابنه سليمان رزق حيث وصفه بأنه جيد ولطيف مع كل العالم، مشيراً إلى أنه سيئ المعاملة مع والده ووالدته وخطيبته السابقة التي تركته بسبب معاملته، كما كشف أيضاً عن قيام ابنه الأصغر بضربه.

يشار إلى أن المخرج يوسف رزق من مواليد حمص عام 1954، حاصل على بكالوريوس في الإخراج المسرحي من أكاديمية الفنون في جمهورية مصر العربية، ثم ماجيستير إخراج سينمائي من بولونقصيا، كانت بداية مسيرته الفنية من خلال العمل كمخرج مساعد في العديد من الأفلام في فترة الثمانينات، قبل أن يخوض تجربة الإخراج منفرداً من خلال مسلسل “درب التبان” عام 1992، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها “الخط الأحمر، حاجز الصمت، قتل الربيع، أسياد المال”، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً حينها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.