في أول حفل لها في سوريا بعد عامين من الغياب.. نوال الزغبي تتعرض لتسمم غذائي

رصد || أثر برس أحييت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً فنياً في معرة صيدنايا بريف دمشق وسط عدد كبير من محبيها بعد غياب نحو سنتين من إحيائها حفلات في سوريا، إلا أن النجاح لم يكتب للحفل بسبب وعكة صحية مفاجئة ألمت بالفنانة قبل بدء الحفل.

وبسبب الوعكة الصحية المفاجئة نقلت النجمة اللبنانية إلى إحدى المستشفيات في لبنان، بعد مغادرتها سوريا حيث أصرت على إحياء الحفل هناك، كما هو مقرر، احتراماً لجمهورها.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن طبيعة الوعكة الصحية التي أصابتها أثناء إحيائها الحفل في سوريا، مساء الجمعة، مبينة أنها تعرضت للتسمم، لكنها نفت أن يكون فندق الإقامة هو السبب في ذلك، مطمئنة جمهورها عن حالتها الصحية وتماثلها للشفاء.

وأكدت الزغبي عبر حسابها الشخصي في “تويتر” بأنها كانت تشعر بعوارض التسمم وأوجاع البطن قبل أن تصل إلى الفندق، مشيرة إلى أن تعرضها للتسمم ليس له علاقة بإقامتها في فنذق الشيراتون بصيدنايا كما ذكر البعض.

وعلى صعيد متصل، طرحت نوال الزغبي مؤخراً الملصق الرسمي لألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “عكس الطبيعة”، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.