رداً على التساؤلات حول الترخيص لحفلات فنانين عرب.. نقيب الفنانين: نجوى كرم قريباً في سوريا

رصد|| أثر برس رد نقيب الفنانين السوريين محسن غازي على كل التساؤلات حول الحفلات التي تقام في سوريا للفنانين العرب وكيفية منحهم تراخيص.

وفي لقاء عبر موقع “فوشيا” أكد غازي أن النقابة لا دخل لها بحضور الفنانين، إنما معنية بتسديد الرسو م للنقابة.

وحول تساؤلات الجمهور عن كيفية منح تصاريح لإقامة حفلات في سورية كحفل الفنان “محمد سيلاوي” وحفل “عمر كمال”، أن سورية مفتوحا أمام كافة الفنانين من مختلف الدول، وسيحتفي الجمهور بالفنانة “نجوى كرم” قريباً.

وعلّق نقيب الفنانين السوريين على البيان الذي أصدرته النقابة بشأن الفنانة “أصالة نصري”، مستنكراً ما نشرته وسائل الأعلام دون العودة للمصدر الرئيسي، منوهاً إلى وجود مرسوم من رئاسة الجمهورية العربية السورية يحدد المفردات الموجبة بهذا الشأن، ولا يمكن مخالفة ذلك فالنقابة بيت لكل فنان منتسب لها.

وعن فيلم “خيمة56” أوضح “غازي” أن الفيلم لم يتم تصويره في سوريا، ولا علاقة لنقابة الفنانين به، وتم تمويله من قبل منظمة تتبع للأمم المتحدة.

فيما لم تشر حتى الآن الفنانة نجوى كرم إلى أنها ستقيم حفلاً في سوريا، بل مازالت تحصد نجاح أغنيتها الجديدة التي طرحتها “ساعة بيضا”.

وأقيمت خلال الفترة الماضية حفلات لفنانين سوريين وعرب منهم ناصيف زيتون وحسين الديك وسيف نبيل والسيلاوي والأخرس وجوزيف عطية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.