بعد إعلانه الانفصال عنها رسمياً.. هكذا ردت نسرين طافش على زوجها شريف شرقاوي

رصد|| أثر برس أعلن طبيب الأسنان وخبير الطاقة المصري شريف شرقاوي، عن وقوع الطلاق والانفصال رسمياً عن زوجته الفنانة السورية نسرين طافش، بعد زواج استمر 5 أشهر فقط.

وكشف شرقاوي ذلك عند سؤال إحدى المتابعات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زوجته نسرين طافش، ليرد عليها قائلاً “تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام”.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

فيما علقت الفنانة نسرين طافش بطريقة غير مباشرة – حسب عدد من متابعيها – على إعلان زوجها السابق بانفصالهما.

وكتبت على حسابها في إنستغرام مجموعة نصائح، قالت فيها: ”كيف نوقف الزمن؟ احضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس“.

وجاء تعليق الفنانة على النصائح: ”استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟“.

لكنها لم تصرح حتى الآن بشكل مباشر على إعلان شريف شرقاوي خبر انفصالهما رسمياً في وقت قال متابعون فيه إن تعليقها الأخير ردٌ على ذلك كونه جاء بعد انتشار خبر الانفصال على مواقع التواصل.

وكان الكثير من المتابعين قد توقعوا حدوث الطلاق سابقاً وذلك بعد أن ازدادت شائعات انفصالهما منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي، أي بعد شهرين فقط على ارتباطهما، نتيجة حذف نسرين طافش وشريف شرقاوي صورهما عبر حساباتهما على موقع إنستغرام.

ونشرت طافش رسالة، على خاصية ”الستوري“، في إنستغرام بعد حذف صورها مع زوجها ”اعتزل ما يؤذيك“.

لكنهما عادا للتأكيد على استمرار الزواج، وطلب شرقاوي من الجميع عدم الحديث السلبي عنهما، وأن زوجته لديها كامل الحق في نشر الصور التي ترغب فيها.

ليتم دحض تلك الشائعات بشكل تام في ذلك التوقيت، مع تأكيدهما على استمرار الحياة فيما بينهما، خاصة أن نسرين طافش نشرت صورة وقتها تكشف استمرار علاقتهما الزوجية.

مقالات ذات صلة