ميريام فارس عن أغنية مونديال 2022: أنا عملت اللحن العربي.. وأختي كتبتلي الكلمات

رصد || أثر برس كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، كواليس مشاركتها في أغنية توكو تاكا، الرسمية لكأس العالم 2022 المونديال، المقام في قطر.

وقالت ميريام فارس خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله الرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام.

وأضافت فارس: وكان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي ويجوا على قطر ونتحد كلنا في المونديال الفيفا.

وتصدرت أغنية توكو تاكا تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت المشاهدات حتى الآن حاجز 5 ونصف ملايين مشاهدة، وشارك في الغناء كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والأمريكية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

انتقادات أغنية توكو تاكا:

وانتقد البعض مشاهد الصحراء وملابس الرقص والملثمين في الفيديو، وأنها تستدعي صورا نمطية عن العرب، بالإضافة إلى انتقادات طالت ميريام فارس، بتقليدها في الحركات الاستعراضية للفنانة الكولومبية شاكيرا خلال الأغنية التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، هذا إلى جانب كلمات الأغنية بالعربية العديد من الانتقادات، إذا اعتبرها البعض ركيكة على المستوى الفني.

مقالات ذات صلة