بعد 17 يوم من الإصابة.. ممثلة سورية تعلن شفاءها من فيروس كورونا

أعلنت الممثلة السورية هناء نصور شفاءها من كورونا بعد 17 يوم من إعلانها إصابتها الفيروس المستجد خلال زيارة قامت بها إلى البرازيل.

وكتبت هناء عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك: “بفضل الله وعونه ومحبتكم التي هي أغلى من الجواهر، خرجت من محنة المرض ومن هذه التجربة القاسية، لم اسمها كورونا لأن لفظ الكلمة بالغربة كان يعني موتاً، لأن ضيق التنفس والقلق مع الوحدة والعزلة والغربة كانوا كافيين لتدمير أي إنسان، وحينما كتبت عن مرضي كنت بحاجة لأبكي على صدركم لأشعر أني لست وحدي هنا”.

وأضافت: “خوفي منعني من دخول المستشفى لأني لا أعرف اللغة البرازيلية، وخشيت العزلة والصمت، واكتفيت بالتواصل مع المركز الطبي للاستشارة، فضلت البقاء مع صديقتي السورية نتعالج ونستفيد من كل إمكانياتها في الطب البديل ونشفى معاً، وكنا نتابع صديقتنا البرازيلية التي تهالكت بنفس الأعراض وبقيت في البيت أيضاً بعدما أسعفت لمركز طبي وشخصوا المرض وعادت للمنزل كذلك خوفاً من العدوى الأشرس، لكن مناعتنا كانت أقوى من مناعتها، تحسنت وشفيت تماماً هي أيضاً”.

وفي 29 من شهر آذار الفائت أعلنت الفنانة السورية هناء نصور عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، معتبرةً أن إعلانها واجب مقدس تجاه الآخرين رغم ترددها بدايةً في إعلان هذا الخبر.

وأعلنت وزارة الصحة السورية أمس السبت، عن تسجيل 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 25 حالات بالإضافة إلى حالة وفاة واحدة، شفيت منها 5 إصابات وتوفيت حالتان.

أثر برس 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.