مجدداً.. تويتر يوقف عملية توثيق حسابات مستخدميه

فاجأت شركة “تويتر” مستخدميها، بإعلانها عن وقف توثيق حسابات مستخدميها من جديد، مبررةً قرارها بأنها ترغب في الحصول على وقت كاف لتنفيذ تعديلات على طلب الحصول على التوثيق وكذلك في مراجعة الطلبات، لكنها لم تتحدث بالتفصيل في بيانها عن طبيعة العمل الذي تقوم به.

وقالت شركة تويتر في البيان: “بالنسبة لأولئك الذين كانوا ينتظرون الحصول على توثيق حساباتهم، نعلم أن هذا قد يكون مخيباً للآمال لهم، نريد تصحيح الأمور ونقدر صبركم”.

ولم تحدد الشركة موعداً لبدء قبول طلبات التوثيق مرة أخرى، وكان موقع التغريدات الشهير أعاد عملية توثيق حسابات مستخدميه في شهر أيار الماضي لفترة وجيزة، ثم أغلقتها بعد ذلك بنحو 8 أيام، وبرر “تويتر” تصرفه وقتذاك بانشغاله في تلقى طلبات التوثيق، وظلت الشركة تنفذ الطلبات المتراكمة حتى شهر حزيران.

وفي شهر أيار الفائت أعلنت شركة “تويتر” عن معايير جديدة لتوثيق حسابات مستخدميه في إطار تفعيل برنامج التوثيق الجديد الخاص بالموقع ومراجعة الطلبات المقدمة من المستخدمين في هذا الشأن.

وتكمن أهمية توثيق الحسابات على موقع “تويتر” ووضع الشارة الزرقاء عليها في أنها تعد إحدى طرق تمييز الحسابات الأصلية التي تحظى باهتمام كبير بين الجمهور، حيث تمنح الأشخاص على “تويتر” مزيداً من السياق حول الأشخاص الذين يجرون محادثات معهم حتى يتمكنوا من تحديد ما إذا كانوا جديرين بالثقة، الأمر الذي يساهم بزيادة صحة المحادثات بحسب الموقع.

أثر برس 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.