لم تعتزل الغرام مع جمهورها.. ماجدة الرومي تتعرض للإغماء على مسرح جرش

رصد|| أثر برس تعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لوعكة صحية على المسرح أثناء إحيائها لحفل غنائي في الأردن يوم أمس الأربعاء.

حيث فقدت الفنانة اللبنانية توازنها على المسرح أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان “جرش” للثقافة والفنون في الأردن بسبب تعرضها لهبوط في ضغط الدم على المسرح.

واستهلت الرومي التي ظهرت بثوب أسود طويل برنامجها بأغنيتها الشهيرة “عم يسألوني عليك الناس” من كلمات مارون كرم وألحان نور الملاح.

وخلال تأديتها أغنيتها “أحبك جدا”، كادت الفنانة أن تقع أرضاً لولا مساعدة أحد الموسيقيين الذي حملها خارج المسرح، وتدخل رجال الأمن والمنظمون لنقلها إلى مكان لتلقي الإسعافات الأولية.

وتوقفت الحفلة نحو عشر دقائق لتعود الرومي بعدها وتكملها، وقد بدا عليها الإرهاق، وأدت جزءا من أغنية وهي جالسة، وسط تصفيق حار من الجمهور، حيث اعتذرت للجمهور مؤكدة قدرتها على مواصلة الحفل وقدمت خلالها باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي خصت بها جرش 2021.

وفي أول منشور عقب حادثة في مهرجان جرش، ردت المطربة ماجدة الرومي على عواطف جمهورها تجاهها بعد هذه الوعكة عبر صفحتها على فيسبوك بالقول “شكرا على كل هالمحبة”، وأرفقتها بصور من الحفل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.