لمحبي الشوكولا.. “فيريرو” تبحث عن متذوقين للعمل لديها!

نشرت مجموعة “فيريرو” الإيطالية، إعلاناً تبحث من خلاله عن 60 متذوقاً لاختبار المواد الأولية للسكاكر بالشوكولا التي تنتجها، فضلاً عن منتج “نوتيلا”، وقد انتشر هذا النداء بشكل سريع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تختار فيها المجموعة المذكورة أشخاص عاديين لا يعملون في القطاع للقيام بمثل هذا العمل، حيث اعتاد الموظفون على القيام بمهمة التذوق في السابق.

وقالت المجموعة الإيطالية في إعلانها: “نبحث عن 60 حكماً لنشاطات تتعلق بتذوق سكاكر، نريد أشخاصاً يرغبون بتعلم تذوق الكاكاو وبودرة البندق وحلويات أخرى في مراحلها الأولية”.

وأوضحت المجموعة أنه سيتم توفير تدريب مجاني لهؤلاء الأشخاص على مدى 3 أشهر اعتباراً من أيلول، “بهدف تهذيب حاستي الشم والتذوق وتحسين قدرتهم على التعبير عن ما يشعرون به عند تذوقهم منتجات غير منجزة بالكامل” حسب قولها.

ولفتت إلى أنه في نهاية التدريب سيتم اختيار الأشخاص وتوظيفهم بموجب عقد للعمل مدة 4 ساعات بالأسبوع في ألبا حيث مقر “فيريرو” في شمال إيطاليا.

تجدر الإشارة إلى أن “فيريرو” هي ثالث أكبر شركة لصناعة السكاكر بالشوكولا وقد ضاعفت رقم أعمالها في غضون 10 أعوام ليصل إلى عشرة مليارات يورو، وتملك المجموعة 22 منشأة إنتاج فضلاً عن أنها توظف أكثر من 30 ألف شخص.

مقالات ذات صلة
أضف تعليق