لأنها تفضل “الحلال”.. جيني إسبر: أرفض تأدية مشهد القبلة مع أي ممثل

رصد|| أثر برس أكدت الفنانة السورية الأوكرانية جيني إسبر أن هناك لمحة شبه عامة بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من ناحية الشعر والمكياج، وذلك في ردها على الانتقادات التي تتهمها بالتشبه بـ “وهبي”.

وتحدثت إسبر في برنامج “المزح نصو جد” على قناة “الآن” مع الإعلامي هشام حداد عن أصولها، مبينة أنها من أب سوري وأم أوكرانية وولدت في إقليم دونيتسك، ولذلك كان لها موقف خاص من الحرب الأوكرانية حيث تضامنت مع مسقط رأسها، معتبرة أن الرئيس الأوكراني كان بمقدوره منع دخول بلاده بحرب.

وعن مسيرتها الفنية، بيّنت أنها بدأت التمثيل بعد أن تخرجت من كليّة الرياضة وعمرها 21 عاماً، بعد أن أتقنت اللغة العربية خاصة أنها جاءت من أوكرانيا إلى سوريا وعمرها 17 عاماً، وتعرضت حينها لمضايقات ومشاكسات بسبب لبسها، مضيفة أن حتى الوسط الفني لا يخلو من التحرش.

كما ذكرت أنها لا تمانع أن تتزوج رجلاً من غير دينها، علماً أنه خاضت التجربة مسبقاً بزواجها من المنتج عماد ضحية، مشيرة إلى أنها تأمل أن تتزوج قريباً.

وعن الجدل الذي أثارته بعد حلقتها مع الإعلامية رابعة الزيات، التي كشفت فيها أن زوجها قام “بضربها كف”، والاتهامات التي طالتها بأنها تشجع على تعنيف المرأة، قالت إنها لا تعمم الموضوع لكن هذا واقع.

وخلال اللقاء، أكدت جيني أنها ترفض تأدية مشهد “القبلة” مع أي ممثل لأنها تفضل “الحلال” رغم أنها من أصول أجنبية، لكن لها عقليتها الشرقية، بحسب رأيها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.