قريباً.. “الهيبة” بلسان تركي.. أويس مخللاتي يشن هجوماً على المسلسل في أولى حلقاته

رصد|| أثر برس مع بدء عرض الحلقة الأولى من مسلسل “الهيبة” الجزء الخامس والأخير والتي افتتحت بوفاة “صخر”، تلقى العمل انتقادات واسعة بسبب تكرار المشاهد التي صورت في المواسم السابقة وتحديداً القتل والاشتباكات.

ولم يقف الانتقاد السلبي عند تعليقات صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، حيث شن أيضاً الفنان أويس مخللاتي الذي أدى شخصية “صخر” في الأجزاء السابقة هجوماً على صناع المسلسل.

ونشر الممثل السوري أويس مخللاتي يوم أمس مقابلة أجراها مع قناة “الآن”، أعلن فيها ندمه على تقديم دور “صخر” في المواسم السابقة من “الهيبة”، معتبراً أن رسالة المسلسل غير جيدة وتعتبر استرخاص لثقافة الجمهور.

وأضاف مخللاتي أن ما قدمه في شخصية “صخر” عبارة عن شخص متهور، تاجر أسلحة ومخدرات وفار من العدالة، ما دفعه للاكتشاف أنه قدم عملاً غير مسؤول تجاه الطفل، وأن الفن يجب أن يحمل رسالة.

وتساءل مخللاتي في تصريحات تلفزيونية عن الثقافة التي يقدمها المسلسل لجيل يعيش أساساً في الحرب، مضيفاً “ماذا قدم صخر للمجتمع، وللجيل المقبل، قدم تاجر مخدرات وسلاح”، كما حمل الفنان الكاتب وشركة الإنتاج والقناة مسؤولية هذه الثقافة، وأشار أنه من الجيد وضع رقابة عليه وجعل المسلسل لمن هم فوق الـ30 من العمر وأنه لا يصلح حتى لمن هم أكبر من 18.

وكشف مخللاتي أنه لم يتلق أي اتصال رسمي من الشركة المنتجة لإبلاغه بإنهاء دوره في الجزء الخامس والأخير، لافتاً إلى أنه عرف بانتهاء دور “صخر” من خلال صورة قبره التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن عدم تواصل الفنان تيم حسن معه بعد إقصائه من العمل، ألمح مخللاتي إلى أن تيم حسن “تخلى عنه وطعنه” نتيجة عدم تدخل أي أحد من زملائه لحل الخلاف مع الشركة المنتجة، وتحديداً تيم الذي تربطه به علاقة صداقة.

ومن ناحية أخرى، أعلنت الشركة التركية المنتجة لمسلسل “الحفرة” (شركة القمر للانتاج) عن شراء حقوق المسلسل العربي المشترك “الهيبة” لتقديمه الى الجمهور بنسخة تركية، إذ تعتبر هذه السابقة هي الأولى درامياً بعدما تعوّد الجمهور العربي على اقتباس المسلسلات التركية وتحويلها إلى العربية.

وكشفت الشركة التركية عن الاستعداد للبدء بتصوير العمل، ولم تعط الشركة تفاصيل المشروع بعد، مكتفية بإعلان بحثها عن بطل العمل الذي سيصوّر في تركيا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.