فيسبوك يأخذ دور “أم زكي”.. إضافة ميزات جديدة لخدمة المواعدة لتجد شريكة حياتك

أضافت شركة فيسبوك ميزات إضافية إلى خدمة المواعدة “Dating” الخاصة بها التي أطلقتها منذ عامين  مع انتشار فيروس كورونا، دون مغادرة منصتها، ونظراً للحاجة إلى الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتجنب مغادرة المنزل.

وبعد ما يقارب من عامين من إطلاقه، لم يحقق النجاح المتوقع. لكن فيسبوك لم يستسلم، لذا فهو يضيف الآن ميزات جديدة إلى Dating. الأول هو أنه يمكنك الآن بعد “التطابق” مع شخص ما، بدء محادثة صوتية. للقيام بذلك يجب أن تبدأ مكالمة. سيتلقى الشخص الآخر الدعوة ويقرر قبولها أم لا.

كما أضاف وظيفة أخرى تتيح لك تكوين ما يصل إلى موقعين إضافيين للموقع الذي لديك بالفعل للبحث عن التطابقات. تسمى Match Anywhere، وهي مخصصة لأولئك الذين يسافرون كثيراً إلى مدن أخرى أو يتواجدون مؤقتاً في وجهة ليست المكان الذي يعيشون فيه، على سبيل المثال.

وتقدم الشبكة الاجتماعية أيضاًLucky Pick ، ​​وهي أداة تتيح لك “الانفتاح” لمطابقة الأشخاص الذين قد يكونون خارج تفضيلاتك النموذجية.

كما أن المواعدة على فيسبوك ليست هي الجهد الوحيد الذي تقوم به الشبكة الاجتماعية لتشق طريقها إلى سوق المواعدة عبر الإنترنت، ففي نيسان الفائت أُعلن أنه يعمل على Sparked، وهو مشروع يهدف إلى إنشاء مساحة مواعدة سريعة بالفيديو لتقديم تجربة مختلفة.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.