عندما يتمادى الجمهور.. فيروز ضحية التنمر على السوشال ميديا

رصد || أثر برس تعرضت السيدة فيروز لحملة تنمر واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصورة الأخيرة التي شاركتها ابنتها المخرجة ريما الرحباني عبر صفحتها الشخصية.

وظهرت “سفيرتنا إلى النجوم” برفقة ابنتها ريما على طبيعتها من داخل منزلها، حيث أرفقت ريما الصورة بتعليق كتبت فيه “سيلفي والماضي خلفي”.

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من الجمهور ما بين احتفاء بإطلالة فيروز وتنمّر البعض على شكلها وانتقاد لريما ابنتها، وبدلاً من أن يسعد المتنمرون بأنهم اطمئنوا عليها وشاهدوها بعد غياب، سخروا منها ومن ابنتها.

الصورة جاءت عفوية صوّرتها ابنة فيروز بطريقة “السيلفي”، وأطلت فيها النجمة اللبنانية بابتسامة هادئة وشعر مسندل بدون فلتر، كما ظهرت ريما الرحباني بشعر قصير وهي تضحك.

وأغضب هذا التنمر العديد من محبيها حول العالم ومنهم المؤلف والشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر الذي استفزه الأمر ولم يستطع إلا أن يوجه رسالة شديدة اللهجة للساخرين من السيدة فيروز وذلك عبر صفحته بموقع للتواصل الاجتماعي.

حيث شارك أيمن بهجت قمر صورة السيدة فيروز وابنتها وأرفقها بتعليق جاء فيه :”اللي يتنمر على فيروز أكيد مش إنسان”.

وفي سياق آخر، كشف موقع “الفن” بأن السيدة فيروز تلقت اللقاح المضاد لفيروس كورونا، منذ فترة، وبحسب ما أفاد الموقع فإن فريقاً طبياً أجنبياً حرص على تزويدها بالجرعة الأولى والثانية من لقاح “فايزر”، بمنزلها الكائن في منطقة الرابية.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للسيدة فيروز كان في أيلول عندما التقت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في بيروت، الذي زارها خصيصاً في منزلها لتكريمها، حيث منحها وسام “جوقة الشرف” الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.