شعر ياسر العظمة يثير حيرة الجمهور.. فوتوشوب أم حقيقة؟

رصد|| أثر برس انتشرت صورة للفنان السوري ياسر العظمة، عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بدون الشعر المستعار الذي اعتاد الظهور فيه خلال السنوات الأخيرة.

وبحسب التعليقات المتداولة، فإن الصورة نشرها الفنان السوري عبر حسابه في إنستغرام ليظهر فيها بشكله الطبيعي دون شعره المستعار، إلا أنه اتضح لاحقاً أن حساب الفنان على إنستغرام لا يوجد بها هذه الصورة، مما يرجح أنه جرى تعديلها عبر برنامج فوتوشوب.

وكانت آخر صوره نشرها ياسر العظمة قبل يومين، وهي صورة أرشيفية من تصوير أغنية “حتى الشجر عملولو يوم” من إحدى حلقات سلسلة مرايا التي عُرض عام 1988.

وبالرغم من أن الصورة معدلة عبر برنامج الفوتوشوب، إلا أنها حظيت بانتشار واسع والعديد من التعليقات.

يُشار إلى أن الفنان ياسـر العـظمة، ليس النجم الوحيد الذي بدأ مشواره في الفن بشعر مستعار بسبب مشكلة الصلع، حيث أن الفنان المصري سمير غانم، يعتبر من أبرز النجوم الذين لم يتخلوا عن الشعر المستعار طوال مسيرتهم الفنية.

وعلى الصعيد الفني، يعود الفنان العـظمة للدراما، بعد طول غياب من خلال مسلسل “السنونو” والذي كان من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن بعض المشاكل الإنتاجية تسببت بتأخير عرضه. ويشهد السنونو عودة ياسـر العـظمة بعد 8 سنوات من الغياب، إذ أن آخر أعماله كان مرايا 2013. وبالحديث عن العمل الذي سيشهد عودة ياسر العظمة فتدور قصة “السنونو” حول سفينة تضم العديد من الأشخاص من جنسيات مختلفة، وترسو في الإمارات.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: عابد فهد، ديمة الجندي، محمد قنوع، مرح جبر ونخبة من النجوم، وهو من تأليف ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة. يُذكر أن ياسر العظمة كان قد كشف في تصريحات له، أنه يعمل على كتابة عمل جديد، وأن قرار عرض السنونو في يد الشركة المنتجة له.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.