شخصيتكِ وعطرك المناسب من خلال فئة دمكِ!

كشفت دراسات حديثة عن وجود علاقة بين فئة الدم وطريقة تفاعله مع الروائح، أي أنه لكل زمرة دم عطر يناسبها.

ووفقاً للدراسة، فإن استخدام العطر المناسب من شأنه أن يعبّر عن طبيعتك وشخصيتك بشكل جيد، متفاعلاً بالطريقة الأمثل مع جسدكِ وروحك.

وهذه هي أنواع العطور الأنسب لكِ حسب فئة الدم:

العطر المناسب لفئة الدم A
أنتِ امرأة ذكية تميلين للهدوء حساسة وغامضة، عاطفية ولكنك لا تجيدين التعبير عما في داخلك بسهولة، لديك ثقة كبيرة بالنفس قد تصل بكِ درجة الغرور أحياناً، نشيطة وتحبين العمل كثيراً وتميلين للإجهاد، تناسبك العطور الخفيفة التي تشعركِ بالانتعاش طيلة الوقت وتعبر بشكل رقيق عن تفاؤلك.

العطر المناسب لفئة الدمB
تعشقين المغامرة وتحبين المرح، تضحكين بسرعة وتتميزين بالحماس الدائم، طموحة ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالك، متميزة ولك قواعدك الخاصة ولا تحبين التصرفات الكلاسيكية، يُقال عن قلبك أنه “قلب زجاجي” يُجرح بسرعة ويتحطم بشدة وتمليكن خيالاً واسعاً، العطور المناسبة لك هي العطور الطبيعية الغنية بمكونات تساعدكِ على الخيال والاسترخاء.

 العطر المناسب لفئة الدمO
امرأة متسامحة ورقيقة القلب، هادئة جداً ولكن عندما تنفعلين تفقدين السيطرة على أعصابك، تميلين إلى الاعتماد على نفسك ولا تثقين بالناس كثيراً، غيورة وتحبّين الشريك إلى درجة التضحية الكاملة لأجله، تحبين جذب من حولك، تناسبك العطور القوية والكلاسيكية كالعطور الغنية بالعود والعنبر.

العطر المناسب لفئة الدم AB
أنتِ سيدة خجولة ورومانسية جداً، اجتماعية وتتعاطفين مع الآخرين، لا تتأثرين كثيراً برأي من حولك وتتميزين بالخيالية وعشق المغامرات العاطفية،  تناسبك العطور الرومانسية التي تميل إلى رائحة الفانيليا، الزهور والشاي الأخضر.

لذلك يعتبر اختيار العطر فن، فامنحي نفسك وعطرك الاهتمام اللازم، أنتِ تستحقين ذلك.

مقالات ذات صلة