رشا شربتجي تكشف عن مصير مسلسل “طريق”

أفصحت المخرجة السورية رشا شربتجي عن مصير مسلسل طريق، حيث كشفت أن لا جزء ثان من المسلسل، مدافعةً عن بعض الانتقادات التي واجهت المسلسل مثل الإطالة والأحداث غير المنطقية وإعادة ترتيب الأحداث.

إذ أوضحت شربتجي لموقع “سيدتي” أن لا جزء ثان من عملها، قائلةً “إن القرار حُسم بعدم إنجاز جزء ثان من العمل و”طريق” تمت خاتمته بطريقة جميلة أحبها الناس، لكن الجمهور ربما من محبته للشخصيات ومحبته لجابر وأميرة والتوليفة تمنى أن يكون هناك جزء ثاني”.

وأكدت أنها وصلت لمقولة العمل وهي طريق الحب والمال والعلم والعقل وأن عليها أن تبحث عن شيء جديد تقدم فيه فكرة جديدة ومقولة جديدة.

كما تحدثت شربتجي عن أبطال العمل، فوصفت نادين نجيم  “بالموهوبة والإنسانة الخلوقة والذكية والتلقائية، هي محبة وعاشقة لعملها ولديها كاريزما طاغية وثقافة كبيرة وجميلة”، أما عابد فكان “مبتكراً ومبدعاً، أكثر من شريك رائع ولديه خبرة كبيرة”.

ولم تتردد شربتجي بوصف تيم حسن بالرقم الصعب في الدراما العربية حالياً وقالت “هو صاحب جمال خارجي وداخلي وكاريزما عالية وشعبية كبيرة جداً، ووجوده في أي عمل يعني أن النجاح مضمون مسبقاً عدا عن خياراته الدقيقة، فهو لا يختار إلا النصوص المناسبة والشكل الفني الصحيح”.

وتتحضر شربتجي لعمل من 60 حلقة من كتابة كلوديا مارشليان وإنتاج شركة الصباح.

مقالات ذات صلة
أضف تعليق