ديمة بياعة عن عودة مسلسل “صبايا 6”: أنا لست “ختيارة” عمري 44

رصد|| أثر برس ردت الفنانة السورية ديمة بياعة على منتقدي الموسم السادس من مسلسل “صبايا” والذي سيعرض في رمضان 2023.

حيث علق بعض المتابعين بأن نجمات العمل أعمارهن أصبحت لا تناسب شخصياتهم وأنهن تقدمن في العمر لتأدية أدوار في مسلسل “صبايا”.

وفي التفاصيل، عبّرت ديمة بياعة خلال لقاء عبر منصة “يلا تريند” عن استغرابها هذه الانتقادات قائلةً: “أنا ماني ختيارة، ما بعرف ليش هيك العالم بتشوف، أنا عمري 44، اتركوا العالم تشتغل، اتركوها بحالا، إذا عندكن كلمة حلوة قولوها، ما عندكن خلص، ما في داعي للتجريح”.

وعن سبب عودة “صبايا” بموسمه السادس بعد سنوات طويلة، قالت ديمة بياعة إن المنتج قدّم تجربة للعمل في دبي، ونالت نجاحاً مقبولاً، ليقترح بعدها الانتظار قليلاً، نظراً لأن الجمهور اعتاد على ”صبايا“ في ”حارات الشام“، وبمجرد تحسن الأوضاع كافة، عاد الفريق للتصوير.

وأكدت بياعة أن شخصيتها في المسلسل التي تحمل اسم “نور” ستبقى على حالها، ولن يتغير عليها أي تطور في سماتها الشخصية أو حياتها، لكنها ستنضج أكثر، بسبب تقدمها في العمر ومرورها بتجارب في الحياة.

وكانت ديمة بياعة قد أعلنت في وقت سابق عن التحضير لتصوير مسلسل “صبايا 6” بعد غياب دام 9 سنوات، عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسم الخامس للعمل، الذي عرض عام 2013.

ويتولى المخرج فادي وفائي دفة تصوير العمل في سوريا، وسيشارك في بطولة العمل كل من: ديمة بياعة، وجيني إسبر، نورا العايق، نظلي الرواس، ميرنا شلفون، والعديد من الوجوه الصاعدة.

مقالات ذات صلة