أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

Search

خالد شباط: الجمهور يناديني “بدي فاي” بسبب كريستال

by Athr Press G

رصد|| أثر برس قال الفنان السوري خالد شباط الذي يلعب شخصية باسل في مسلسل كريستال، إن الجمهور بات يناديه “بدّي فاي” وهي جملة يكررها في دوره بالعمل.

وفي لقاء له مع “ET بالعربي” روى شباط تفاصيل عن انهياره في كواليس مسلسل كريستال وشخصية “باسل” التي يلعبها والتي تلقى عليها الكثير من الإشادات.

خالد شباط قال إن شخصية باسل تسببت في انهياره بكواليس “كريستال” بسبب الحالة الصعبة التي يعيشها والتي اضطرته أن يشاهد أكثر من 8 أفلام عن هذا المرض، ولم يستطع إكمال مشاهدة باقي الأفلام لأنه كان يصاب بنوبة عصبية وينهار من البكاء بسبب صعوبة هذا الدور.

وأشار إلى أنه قابل طفل لديه هذه الحالة فكان الموضوع مؤثر جداً لكن هذا الأمر ساعده كي يستطيع تركيب الشخصية مثلما شاهدها الجمهور.

وبيّن أن نطقه باللهجة اللبنانية كان أمراً جميلاً مع بعض الاختلاف بينها وبين السورية لكنه عمل على هذا الموضوع بدقة كبيرة، حتى أن الجمهور بات يسميه وينادي بجملة كررها خلال المسلسل وهي “بدّي فاي”.

وأكد أن هذه الشخصية لاحقته كثيراً وفي أكثر من موقف في حياته كان يتحدث بنفس طريقة باسل وحركاته كانت مثله أيضاً دون أن يقصد بسبب تقمصه الكبير للشخصية.

يذكر أن مسلسل “كريستال” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “حرب الورود”، وتم عرضه أمس 2 تموز عقب النجاح الكبير الذي حققته ظاهرة الأعمال العربية المقتبسة من تركيا والتي كان آخرها مسلسل “الثمن” و”ستيلتو”.

والمسلسل من بطولة النجم السوري محمود نصر والفنانتين اللبنانيتين باميلا كيك وستيفاني عطاالله، إضافة لمجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين ببطولة مشتركة منهم صباح بركات، خالد شباط، لين غرة، آنجو ريحان وإياد أبو الشامات، ويبلغ عدد حلقات العمل 90 حلقة.

الجدير بالذكر أنه تم عرض المسلسل التركي “حرب الورود” عام 2014 على موسمين بإجمالي 68 حلقة، مدة كل حلقة 104 دقيقة، وانتهى عرضه في عام 2016.

اقرأ أيضاً