بعد تكريمها في تونس.. نادين خوري: لا أطمح للعالمية.. العالمية تبدأ من سوريا

رصد|| أثر برس أطلت الفنانة السورية نادين خوري في لقاء عبر قناة “التونسية” وذلك بعد تكريمها في مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في تونس قبل أيام.

وعند سؤالها فيما إذا كانت تحلم بأن تصبح فنانة عالمية أو تنتظر دوراً يوصلها للعالمية، أكدت نادين بأنها لا تطمح لذلك ولا تنتظر دوراً عالمياً مشيرة إلى أن العالمية تبدأ من وطنها فقط، ومن ثم إلى العالم.

وأشارت الفنانة إلى أنها شاركت في أعمال عديدة خارج الوطن في بداية مشوارها ولكنها لم تحقق لها الشهرة والانتشار، عكس ما حصل عندما عادت إلى سوريا وشاركت في عدة أعمال حققت انتشار أكثر وشهرة.

يذكر أنه تم تكريم الفنانة القديرة نادين خوري في مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في تونس بدورته الحادية والعشرين والذي أقيم في الفترة بين 19-22 من تشرين الأول الجاري.

حيث أعربت الفنانة السورية عن سعادتها بتكريمها على مجمل مسيرتها الفنية مشيرة إلى أن التكريم لا يعني فقط جائزة وسعادة، إنما يحمّلها مسؤولية كبيرة أمام المتابعين والجمهور وكل من يقدّر عمل الفنان وجهده، لتستمر أكثر في خطواتها الفنية المقبلة بما بدأت به منذ انطلاق مسيرتها المهنية في التمثيل

وشكرت القائمين على المهرجان الذي يشكل وسيلة تواصل واتصال مع العديد من الفنانين والإعلاميين في الوطن العربي، ونقطة التقاء فكرية وفنية وثقافية وإعلامية هامة، كما شكرت شعب تونس على الاستضافة الطيبة، وعلى الاحتفاء الذي قوبلت به منذ لحظة وصولها إلى تونس.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.