بعد برج دبي.. “يوتيوبر” سوري يكشف عن جنس مولوده في أهرامات مصر!

كشف اليوتيوبر السوري “سيامند” و زوجته العراقية “شهد” عن جنس جنينهما على أهرامات مصر، بعد أن اختار اليوتيوبر “أنس مروة” وزوجته “أصالة المالح” طريقة مشابهة حين كشفا عن جنس الجنين على “برج خليفة” في الإمارات.

وظهر “سيامند” ظهر برفقة زوجته وطفلته الصغيرة في فيديو جديد لهما عبر قناتهما في “يوتيوب”، أمس الأحد، وتحدثا عن الترتيبات التي قاما بها بمساعدة صديقهما وسيم حيث اهتم الأخير بكل ما يتعلق بموضوع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق، أو الوردي بحسب جنس الجنين المنتظر.

وأيضاً استلامه للظرف المغلق الذي يحتوي على تقرير الطبيبة التي حددت جنس الجنين، إلا أنهما أكدا أنهما لا يعرفان ما كُتب في التقرير، وأنهما كباقي المتابعين ينتظران معرفة ذلك لحظة إضاءة الأهرامات.

خلال الفيديو، أكد سيامند وشهد أنهما حرصا منذ البداية وتحديداً منذ حملها الأول، وإنجابهما لطفلة أن يشاركا المتابعين بتفاصيل تتعلق بحياتهما، وبتلك اللحظات، والمناسبات التي تخللتها المفاجآت، والتحضيرات التي سبقت الكشف عن حملها، وتلاها الكشف عن جنس الجنين وهي طفلتهما ميرا.

عند حلول المساء اجتمع سيامند وشهد وأصدقاؤهما في المكان المحدد لمشاركتهم تلك اللحظة، بعد إضفاء نوع من الحماس، والتشويق على الفيديو أضاءت الأهرامات باللون الأزرق، وتم حينها الكشف عن جنس الجنين وهو صبي.

الفيديو حقق نسبة مشاهدة عالية عبر “يوتيوب” تجاوزت 2 مليون بعد يوم واحد فقط على نشره على قناتهما الرسمية.

يشار إلى أنه في مشهد مماثل اختار اليوتيوبرز أنس وأصالة منذ أشهر إعلان جنس المولود بطريقة تصدرت السوشال ميديا، حيث اختارا “برج خليفة” للكشف عن جنس الجنين في مفاجأة لهما ولجمهورهما، من خلال إضاءة البرج باللون الأزرق مع عبارة أنه “صبي”.

أثر برس

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.