بعد أكثر من 24 عاماً.. ياسر العظمة يعيد “عوني الناكش” إلى الشاشة

رصد || أثر برس نشر الفنان السوري القدير ياسر العظمة صورة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس تصوير عمله الرمضاني لموسم 2021 الذي يدعى “السنونو” والذي يشارك في بطولته.

وعلق ياسر العظمة على الصورة التي نشرها كاشفاً عن اسم الشخصية التي سيجسدها في العمل بأنها تدعى القبطان “عوني الناكش”.

وشخصية “عوني الناكش” هي إحدى الشخصيات التي جسدها الفنان ياسـر العظمـة في الحلقة الأخيرة من “مرايا 97″، وتتحدث اللوحة عن شخصية رجل يعرف كل التفاصيل الخفية ولديه كمّا هائلاً من المعلومات عن كل شيء في الحياة.

وكانت الشخصيات في الحلقة تتحضر للسفر عبر الباخرة في البحر، تماماً كما في “السنونو” الذي تجري أحداثه في أماكن عدة من العالم لكن داخل باخرة تستقبل السياح.

وتدور أحداث المسلسل الجديد على ظهر سفينة تحمل ركاباً من جنسيات متعددة، وتتنقل بين عدد من الدول العربية، ويتناول المسلسل من خلال أحداثه مجموعة قضايا تهم المشاهد العربي عموماً وليس السوري فقط.

والعمل من تأليف ياسر العظمة وإخراج خيري بشارة ويشارك إلى جانب ياسر في بطولته مجموعة من النجوم السوريين والعرب الذين يحلون ضيوفاً على الحلقات.

ويعود بطل سلسلة “مرايا” الفنان ياسر العظمة بهذا العمل إلى الساحة الفنية عقب 8 سنوات من الانقطاع، حيث كان آخر ظهور له في “مرايا 2013”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.