بسبب خطأ طبي.. ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة والرئيس المصري يتدخل!

رصد || أثر برس دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في غيبوبة منذ يوم أمس نتيجة خطأ طبي خلال خضوعها لعملية جراحية صعبة.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية لوسائل إعلام، أن ياسمين عبد العزيز تمكث حالياً داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في مصر، حيث يرافقها زوجها الفنان أحمد العوضي داخل المستشفى، ومعه وائل عبدالعزيز، شقيق زوجته.

وفي وقت لم تكشف جهات رسمية أو مقربون من ياسمين عن طبيعة العملية التي تخضع لها، كشفت وسائل إعلام أن سبب مرضها ناتج عن خطأ طبي من أحد الأطباء في أثناء إجراء عملية جراحية في الرحم، تسبب إصابتها بتلوث بكتيري نقلت على إثره إلى غرفة العناية المركزة.

كما أعلن الفنان أحمد العوضي، عن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عقب خضوعها لعملية جراحية، وطلب لها الدعاء عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

وتضامن عدد كبير من الفنانين مع ياسمين وعبروا عن حزنهم لما حصل معها من بينهم الفنان أحمد حلمي ومنى زكي والفنان صلاح عبد الله والفنان فتحي عبد الوهاب والإعلامية رضوى الشربيني ونشروا صوراً للفنانة عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وطلبوا من الجمهور الدعاء لها.

فيما أكد وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أرسل فريقاً طبياً متكاملاً لمتابعة حالة شقيقته والإشراف على الأطباء خلال إجراء العملية، حيث تشكره عبر منشوراً شاركه عبر صفحته الرسمية.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز من مواليد 16 يناير عام 1980 وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي وبدأت في تقديم الإعلانات في عمر 12 سنة ثم رُشحت للتمثيل في مسلسل “إمرأة من زمن الحب” وحققت من خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان “العيال اتجننت”، واعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية، وقدمت الكثير من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية خلال مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.