أثر برس

الأحد - 14 أبريل - 2024

Search

الفنان حمادة سليم: “لطيف الأخرس” دفعني 10 خطوات للأمام.. وأحضر لمشروع غنائي خاص

by Athr Press G

خاص || أثر برس  لاقت شخصية “لطيف” بمسلسل “زقاق لجن” رمضان الماضي والتي جسدها الفنان حمادة سليم، انتشاراً كبيراً ونالت إعجاب الجمهور على الرغم من تفاوت الحب والكره لها.

وفي حوار خاص مع “أثر” بيّن الفنان حمادة سليم أنه سيكون متواجد في الموسم الرمضاني في مسلسل “عزك يا شام” وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، وهناك ست شخصيات مستمرة في كل العمل، أما دوره في مسلسل “ثمن الخيانة” شخص متزوج يعيش مع زوجته بحالة من الرتابة والروتين فيحاول كسر الروتين بخيانة زوجته، ليقع في مصيبة هو وأصدقائه ويحلها بعدة طرق ليجد أن حياته مع زوجته هي نعمة.

وتابع: أن تصوير مسلسل “ثمن الخيانة” متعب جداً بدأ منذ خمسة أشهر ومازال مستمراً حتى الآن لذا لا يدري إن سيدخل السباق الرمضاني أو لا.

وعن النجاح الذي حققه في مسلسل زقاق الجن العام الفائت بشخصية “لطيف الأخرس”، اعتبر أن أي شخصية يقدمها الفنان بشكلها الصحيح تقدمه للوطن العربي، قائلاً: دوري في عمل “زقاق الجن” دفعتي عشر خطوات للأمام، وساعدت على انتشار اسمي وشهرتي.

وعن جديده، أوضح أنه يقوم حالياً بتحضير مشروعه الخاص، وهو مشروع غنائي عبارة عن حالة تتجمع بها الصورة والصوت والكليب لتصنع أغنية من العصر الحديث.

يذكر أن الفنان حمادة سليم شارك في العديد من الأعمال السورية مثل جوقة عزيزة وفرسان الظلام وغيرها، بالإضافة إلى عمله في دوبلاج الأعمال التركية.

أمير حقوق

اقرأ أيضاً