الشعر الطويل يثير “الشّك” حول قصي خولي .. فيديو

رصد|| أثر برس بشعر طويل مجدّل وسيجارة، ظهر النجم السوري قصي خولي عبر تسجيّل مصوّر نشره على حسابه الرسمي على “انستغرام” وعلّق عليه كاتباً “تجربة جريئة وجديدة ومختلفة”، هو ليس “لوك” جديد بل هي ملامح شخصيته الجديدة في مسلسل “الشك”، الذي سيظهر به بدور رسام على امتداد 14 حلقة، وستكون أزمة “كورونا” وما تبعتها من أحوال الناس التي تغيرت، خطوطاً عامة لحكاية العمل.

لبنان سيكون محطة إقامة لبطل “غزلان في غابة الذئاب” حتى انتهاء تصوير مشاهده في المسلسل الذي سيعرض على منصة “شاهد”، واستكمال ما تبقّى من دوره “صافي” في مسلسل “2020” (نص بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر) الذي توقف عن التصوير بسبب أزمة “كورونا”، لتعود الشركة المنتجة وتقرر استكمال المشاهد في إطار الانتهاء من المشروع ليبصر النور ويكون جاهزاً للعرض.

وبحسب ما صرح خولي سابقاً لوسائل إعلامية، فالشخصية اسم على مسمى لكن الظرف الذي تمر به جعلها في مكان لايريده فيعمل بالتهريب ويصبح مطارداً، وسيحظى بالتعاطف لأن الملامح الإنسانية ستكون طافية على سطح العرض.

والعمل يستعرض وجهاً آخر للحياة من خلال هموم يعاني منها المجتمع العربي، وطرح مشاكل انسانية ومناقشة الصعوبات التي تجعل بعض المجتمعات تلجأ لأمور سلبية لتعيش.

رابط الفيديو

https://www.instagram.com/p/CA0Zj-5gaes/

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.