“التذاكر نفذت”.. عاصي الحلاني يحيي حفلاً في دمشق بعد غيابه عنها لـ 5 سنوات

رصد|| أثر برس أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن نفاذ تذاكر الحفل الغنائي الذي سيحيه في العاصمة دمشق يوم الأحد المقبل 25 ديسمبر / كانون الأول في فندق “داما روز”.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

حيث يعود “فارس الغناء العربي” للغناء في سوريا بعد غياب حوالي 5 سنوات عن آخر حفل غنائي اجتمع فيه بجمهوره السوري، والذي استقبله حينها بالعراضة الشامية، ورافقه في الحفل ابنه الوليد الحلاني.

وتبلغ تكلفة الشخص الواحد في حفلة الفنان عاصي الحلاني في الفندق نفسه 750 ألف ليرة (VIP) و550 ألف درجة أولى 350 ألف درجة ثانية.

ومن المتوقع أن يغني عاصي الحلاني في حفله المقبل بسوريا باقة من أغانيه الجديدة، بالإضافة إلى الأغاني القديمة التي اعتاد الجمهور السوري أن يسمعها منه منذ بداية مسيرته الفنية، خصوصاً أن عاصي كان له مشاركات عديدة في الكثير من المناسبات والمهرجانات التي كانت تقام في سوريا قبل الحرب التي مرت بها.

الجدير بالذكر أنه منذ بدء عاصي الحلاني الغناء في التسعينيات كان عدد حفلاته في سوريا يفوق عدد حفلاته التي يحييها في لبنان.

وكان الحلاني قد أعلن مؤخراً عن تحضيره أغنية جديدة من ألحان وتوزيع طوني سابا، حيث من المقرر طرحها كفيديو كليب، حيث ستأخذ الأغنية الطابع الوطني، خصوصاً أن عاصي كان مرتدياً الزي العسكري في تصوير الفيديو كليب.

مقالات ذات صلة