أنغام تحرج ديمة قندلفت وسامر المصري على مسرح الرياض (فيديو)

رصد|| أثر برس تعرض الفنانان ديمة قندلفت وسامر المصري لموقف محرج أثناء حفل توزيع جوائز  joy awards صناع الترفيه الذي أقيم في الرياض بنسخته الثالثة.

ففي ختام الحفل كانا مسؤولي تسليم جائزة “المطربة المفضلة” للفنانة المصرية أنغام، لكن الرد كان غير متوقع منها بعد أن تسلمت الجائزة.

حيث قالت أنغام “كنت منتظرة أبو ناصر تركي آل الشيخ يسلمني ياها بس مش مشكلة”، ليسود الصمت بعدها لثواني قليلة بين الجميع، ثم أكملت حديثها بشكر القائمين على هذا الحدث.

وتعرضت أنغام لانتقاد واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: “الفن لباقة ودبلوماسية وإحساس وفعلا أنغام جسدت أغنيتها (بقيت صورة بلا إحساس)”.

وكتب آخر: “تصرف أنغام وقت قدموها ديمة وسامر وطلعت مسرح يعتبر قلة ذوق مستغربة فنانة بحجمها تعمل كذا حتى لو حبت تبان ظريفة عيب عملته”.

بدورها، دافعت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن أنغام من خلال منشور على حسابها في تويتر فكتبت: “تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات.. ‏أنغام كل التوفيق”.

ويقام حفل توزيع  جوي أووردز Joy Awards  ضمن فعاليات موسم الرياض، وحرص عدد كبير من الفنانين والنجوم العالميين على حضور الحفل، من بينهم أميتاب باتشان، فرقة كايروكي، ياسمين صبري، ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين، أصالة.

 

مقالات ذات صلة