أصالة تتجنب مصافحة جورج وسوف في حفل جمعهما بالسعودية.. فيديو

رصد|| أثر برس أقيم أول أمس حفل “تريو نايت” في موسم الرياض، بمشاركة 12 فناناً من أبرز النجوم، وكان اللافت في الحفل أن من بين المشاركين فنانين على خلاف مع أصالة نصري.

وكانت مفاجأة الحفل، هي مشاركة سلطان الطرب، جورج وسوف، الذي أدى عدد من أغانيه سواء منفرداً بالإضافة لأغنية مع باقي الفنانين الحاضرين.

حيث لم يتوقع الجمهور مشاركة جورج وسوف في الحفل المقام في موسم الرياض أمس، حتى فاجأهم بصعود المسرح، إذ كان قد تم الإعلان عن المشاركين في الحفل بمنشور عبر تويتر، تضمن صورة لكل نجومه، ولم يكن من بينهم جورج وسوف.

وشارك في الحفل كل من إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ولطيفة ووائل كفوري، ووليد توفيق، وأنغام، ونوال الزغبي، وعاصي الحلاني، ومحمد عبده، وبهاء سلطان، ونجوى كرم، وجورج وسوف وأصالة.

وشكّلت مشاركة جورج وسوف وأصالة وإليسا مفاجأة للجمهور، وذلك بسبب خلافات كانت قد نشبت بينهم في السابق، وأشعلت بينهم حروباً من التصريحات.

وأنهت كل من أصالة وإليسا خلافهما خلال الحفل، والذي شهد عناقاً طويلاً بينهما، معلنتين نهاية الخلاف، حيث قالت إليسا معلقة “كانت مزعلتني شوي كان في سوء تفاهم وبما أنه اليوم راس السنة والمسامح كريم”.

بينما قدمت أصالة اعتذارها لإليسا التي قالت بأنها لا يمكن أن تغضب منها، واصفة إياها “حبيبتي هي، أنا وهي شبه بعض”.

ولفت انتباه المتابعين للحفل على وسائل التواصل الاجتماعي، تجنب أصالة نصري لجورج وسوف الذي كان واقفاً على المسرح بينما تجمعت حوله الفنانات المشاركات، لتنسحب أصالة مباشرة بعد انتهاء أداء الأغنية الجماعية وتبتعد عنه.

 

 

مقالات ذات صلة