أحلام تتراجع عن شراء ميسي بعد خسارته أمام السعودية

رصد || أثر برس سخرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من اللاعب ليونيل ميسي عقب خسارة منتخبه أمام المنتخب السعودي يوم أمس ضمن مونديال قطر.

حيث تصدر تعليق الفنانة أحـلام، بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في المباراة التي أقيمت أمس، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخرت أحلام من أداء لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي خلال المباراة، وأشارت إلى أنه معروض للبيع.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه أحـلام برفقة الفنانة السورية أصالة، حيث سألتها الأخيرة عما إذا كانت قد اشترت ميسي، لترد أحلام بعفوية: “كنت بشتريه، لما شفته بيلعب مع السعودية قلت خلاص ما راح أشتريه، لأنه خسران، بس اليوم حطيته ببوتيكي”.

ثم عرضت الفنانة الملقبة بـ “الملكة” اللاعب الشهير للبيع عبر حسابها على تويتر. وكتبت ساخرة: “#ميسي متوفر حالياً في بوتيكي للبيع”.

وتابعت أحلام أنها ستجري اتصالاً مع ميسي من أجل مواساته؛ إذ قالت: ”خلاص بتصل له وبطيب خاطره بكلمتين لا تحاتون الله يهداه من قال يلعب مع السعودية اللي يلعب مع السعودية يكون هذا حاله“.

وفي وقت سابق انتشر مقطع فيديو لأحلام من مقابلة أجرتها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، اذ سألتها عما إذا كانت تنوي بيع طائرتها الخاصة لتتمكن من شراء ميسي، لترد أحلام بالقول إنها قادرة على شراء ميسي حتى دون بيع طائرتها.

الجدير بالذكر أن أحلام كانت قد أطلقت أغنية جديدة، لدعم المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في قطر بعنوان ”عز وفخر“.

مقالات ذات صلة