أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

Search

منها إتاحة دفع الزكاة.. فيسبوك تحتفل بشهر رمضان على طريقتها

by Athr Press H

أعلنت فيسبوك عن ميزات جديدة للاحتفال بشهر رمضان الكريم، ومنها مبادرة شهر الخير #monthofgood والتي تتيح دفع الزكاة عبر فيسبوك.

ويأتي هذا الإعلان في ظل تفشي فيروس “كوفيد-19” وإجراءات العزل الاحترازية، مما يحرم الكثيرين من الالتقاء المباشر وتفضيل تطبيقات التواصل الاجتماعي، لذلك تدعو فيسبوك هذا العام أكثر من ملياري شخص يحتفلون بشهر رمضان على مستوى العالم لتكريم الشهر الكريم من خلال وسم شهر الخير#MonthofGood.

فابتداءً من اليوم، ستكون هناك طرق أكثر للناس للاستكشاف والإلهام والتعبير عن الخير عبر تطبيقات فيسبوك، ويمكن للناس اكتشاف طرق لإظهار رد الجميل لمجتمعاتهم من خلال الموارد والميزات الجديدة، وأطلقت فيسبوك دليلاً جديداً لمساعدة الناس على الاحتفال بشهر رمضان، مع 30 فكرة لمبادرة شهر الخير#MonthofGood.

وتتعاون فيسبوك على مدار شهر رمضان مع صناع المحتوى والمجتمعات والناشرين والمنظمات غير الحكومية لتسليط الضوء على أولئك الذين يُحدثون تأثيراً إيجابياً في المجتمعات ويلهمون الآخرين لفعل الشيء نفسه.

كما يوفر عملاق التواصل ملصقات جديدة في تطبيق فيسبوك، بالإضافة إلى تأثيرات وملصقات جديدة للكاميرا عبر Messenger وMessenger Kids، ويمكن للعائلات الاجتماع لمشاهدة مسلسلات رمضان الحصرية عبر فيسبوك.

وذكر موقع “aitnews” التقني أنه يمكن الاستماع إلى محادثات السحور المباشرة، وهي سلسلة عالمية يستضيفها المبدعون في جميع أنحاء المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتضم محادثات أسبوعية حول موضوعات تتراوح من الطعام والصيام إلى الصحة العقلية والرفاهية.

أثر برس

اقرأ أيضاً