أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

4 خسارات في 4 مباريات.. الوحدة يودع بطولة دبي بكرة السلة

by Athr Press M

ودع فريق الوحدة منافسات بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها الثانية والثلاثين بعدما خسر مباراته الرابعة ضمن مجموعته أمام منتخب الإمارات بنتيجة (82-49) وبفارق 33 نقطة.

المباراة كانت الأفضلية فيها للإماراتيين الذين لعبوا بطريقة جيدة ووضع حداً لمفاتيح قوة فريق الوحدة الذي لم يكن في يوم سعده لا فردياً ولا جماعياً.

الربع الأول كان جيداً من الفريقين اللذين تبادلا أدوار التقدم سلة بسلة وتعادلا أكثر من مرة، وتألق الوحدة عبر كمال جنبلاط وعمر الإدلبي من خارج القوس ليرد عليه منتخب الإمارات عبر المحترف ممادو لينتهي الربع بالتعادل (20-20).

في الثاني سجل العربشة وتقدم الوحدة لكن سرعان ما استعاد منتخب الإمارات المبادرة وسجل لاعبوه وسط ارتباك بأداء الوحدة بعد سلسلة من التبديلات لم تجد نفعاً، ووسع الإماراتيون الفارق إلى 7 نقاط وسط أخطاء كثيرة من قِبل لاعبي الوحدة، الذين انخفضت نسبة تسجيلهم لينتهي الربع للإمارات بواقع (17-9).

الحصة الثالثة رفع الوحدة راية الاستسلام وأضاع لاعبوه أسهل الكرات على حين فرض منتخب الإمارات سيطرته وتألق لاعبوه من خارج القوس، ولم يتمكن مدرب الوحدة من استعادة المبادرة والعودة ليصل الفارق إلى 20 نقطة وينتهي الربع للإمارات (24-13).

في الأخير استمر الوحدة في أدائه العقيم ولم يتمكن لاعبوه من التسجيل بعد مضي 5 دقائق من الربع، بالمقابل منتخب الإمارات استغل هذا الضعف لمصلحته ولعب بقوة ووسع الفارق إلى 30 نقطة ليخرج فريق الوحدة خارج التغطية باستثناء بعض الهجمات الفردية لبعض لاعبيه لينتهي الربع للإمارات (21-7).

وكان الوحدة قد خسر ثلاث مباريات ضمن المجموعة قبل خسارة اليوم، إذ خسر أمام النصر الليبي (77-80)، وأمام دينامو اللبناني (75-95)، وأمام سترونغ غروب الفيلبيني (61-87) ليودع بطولة دبي الدولية بـ4 خسارات من 4 مباريات.

مهند الحسني || أثر سبورت

اقرأ أيضاً