أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

خسارة قاسية لسلة الوحدة أمام دينامو اللبناني في بطولة دبي الدولية

by Athr Press M

خسر فريق الوحدة السوري مباراته الثانية في بطولة دبي الدولية لكرة السلة أمام فريق دينامو اللبناني بفارق 20 نقطة وبواقع (75-95) بعد مباراة قوية من الفريقين ظهر الوحدة فيها بصورة أفضل فردياً وجماعياً في بدايتها وكانت خطوط الاتصال بينه وبين مدربه في حالة جيدة.

في البداية كان حال الوحدة أفضل من لقائه الأول وخاصة انسجام لاعبوه الأجانب الذين ظهروا بصورة جميلة وخاصة رشاد جيمس الذي تألق من خارج القوس.

الفريقان تعادلا أكثر من مرة وتبادلا أدوار التقدم، الوحدة سجل وتقدم بفارق ثلاث نقاط ليرد دينامو بقوة ويوسع الفارق وينهي الربع (21-17).

في الثاني شهد إثارة وندية كبيرتين وتألق الوحدة عبر محترفه رشاد جيمس واختراقات عمر إدلبي لكن لاعبي دينامو عادوا بسرعة عبر ثلاثيتين لأحمد إبراهيم واختراقات المحترف زاك ليوسع الفارق إلى 10 نقاط، ليشرك مدرب الوحدة جميع محترفه بهدف تقليص الفارق ونجح رشاد من خارج القوس لينتهي الربع لدينامو (30-26).

في الربع الثالث تراجع أداء الوحدة وكثرت أخطاء لاعبيه بالمقابل فرض دينامو سيطرتهم في “الريباوند” الدفاعي والهجومي وسجلوا ووسعوا الفارق إلى 18 نقطة ليرد الوحدة عبر جهود فردية من محترفه رشاد وثلاثية من كومان ليتقلص الفارق إلى 13 نقطة ليرد دينامو عبر علي محمود ويحسم الربع لمصلحته (24-17).

في الأخير استمر الوحدة في أدائه العقيم وانخفضت نسبة تسجيل لاعبيه باستثناء بعض المحاولات الفردية عبر الإدلبي ورشاد بالمقابل فرض دينامو سيطرته ولعب بأريحية على حساب تواضع الوحدة لينهي الربع لمصلحته (20-15)

ويلتقي الوحدة يوم الاثنين القادم في تمام الساعة الثامنة مساء مع فريق “سترونغ غروب” الفليبيني في لقاء يتوقع أن يكون قوياً منذ بدايته نظراً لقوة الفريق الفلبيني الذي يضم بين صفوفه لاعبين محترفين من مستوى عالي، وهو من أقوى المرشحين للتأهل للمباراة النهائية.

وخسر الوحدة مباراته الأولى في البطولة يوم أمس الجمعة أمام فريق النصر الليبي بنتيجة (66-80).

مهند الحسني || أثر سبورت

اقرأ أيضاً