أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

وفاة شخص وعدة إصابات بحادثي سير في حمص

by Athr Press G

خاص || أثر برس توفي شخص وأصيب 6 آخرون في حادثي سير منفصلين بمحافظة حمص، الأول قرب حاجز حسياء على أوتوستراد دمشق – حمص، والثاني على طريق السخنة تدمر بريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر طبي في مديرية صحة حمص لـ “أثر برس” بأنه وصل إلى مستشفى تدمر متوفٍّ وثلاثة مصابين أحدهم بحالة خطرة، إثر حادث تصادم سيارتين على طريق السخنة – تدمر، موضحاً أن الإصابات تنوعت بين كسور ورضوض وجروح، مشيراً إلى أنه تم نقلهم إلى مستشفى الباسل بحي كرم اللوز لمتابعة علاجهم.

وأفاد المصدر أيضاً بوصول 3 مصابين إلى مستشفى الباسل نتيجة حادث تدهور سيارة على أوتوستراد دمشق – حمص، حيث تم تقديم العلاج الطبي المناسب لهم.

وفي نفس السياق أفاد مصدر في شرطة الطرق العامة بحسياء لـ “أثر برس” بأن حادث تدهور سيارة نوع “بيجو” قرب حاجز حسياء وقع على أوتوستراد دمشق – حـمص أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص، حيث تم إسعافهم إلى المستشفى لتقلي العلاج، موضحاً أن الحادث وقع عند مرور أغنام على الطريق، حيث حاول السائق تفاديها ما أدى إلى تدهور السيارة.

يذكر أن شاباً توفي قبل أيام نتيجة حادث تدهور سيارة في بلدة المزينة بريف حمـص الغربي، كما توفيت امرأة وأصيب نحو 40 شخصاً إثر تدهور حافلة نقل ركاب على طريق حمـص تدمر القديم.

أسامة ديوب – حمـص

اقرأ أيضاً