أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

بالصور.. وفاة امرأة وإصابة 40 شخصاً إثر تدهور “بولمان” على طريق حمص تدمر

by Athr Press M

خاص || أثر برس توفيت امرأة وأصيب 40 شخصاً إثر تدهور حافلة نقل ركاب “بولمان” قرب مفرق فيروزة على طريق حمص تدمر القديم صباح اليوم الخميس.

وأفاد مصدر في شرطة محافظة حمص لـ “أثر برس” بأن امرأة توفيت وأصيب أكثر من 30 شخصاً نتيجة تدهور حافة نقل ركاب (حمص – صدد) قرب مفرق فيروزة على طريق حمص – تدمر القديم، مبيناً أن سبب الحادث وبحسب التحقيقات الأولية انحراف الحافلة عن مسارها عند منعطف قوي على الطريق، وأوضح المصدر أيضاً أنه تم إسعاف المصابين إلى المستشفيات، وعمل عناصر قسم شرطة زيدل على تسهيل حركة المرور على الطريق.

وفي ذات السياق أفاد مدير صحة حمص الدكتور مسلم أتاسي لـ “أثر برس” بأنه وصل إلى مستشفى الباسل بحي الزهراء صباح اليوم الخميس امرأة متوفاة و32 مصاباً، بينهم أربعة أطفال نتيجة حادث تدهور حافلة نقل ركاب، مضيفاً أنه وصل إلى مستشفى الباسل بحي كرم اللوز خمسة مصابين وإلى المستشفى الأهلي التخصصي ثلاثة مصابين، موضحاً أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين والرعاية الطبية اللازمة لهم، مبيناً أن الإصابات تنوعت بين كسور وجروح ورضوض، كما لفت إلى أن بعض الحالات حرجة وتم إدخالها غرفة العمليات.

يذكر أنه توفي أربعة أشخاص، ثلاثة منهم من عائلة واحدة في حادثين منفصلين لتدهور سيارتين على طريق دمشق – حمص يوم الثلاثاء الماضي.

حمص

اقرأ أيضاً