أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

وجهان جديدان في الكادر الفني للمنتخب السوري.. تعرف على حامد محروس وسانتياغو كوبر!

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت ظهر في بعض الصور الأخيرة لكادر منتخبنا الوطني الذي سيشارك في نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقبلة وجهين جديدين  انضما مؤخراً للكادر الفني الذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

الوجه الأول هو حامد محروس ابن المدرب نزار محروس ويعمل كمحلل أداء وقد تم الاستعانة به للعمل مع المنتخب في كأس الأمم الآسيوية.

والمحروس مقيم في العاصمة الأردنية عمان وعمل سابقاً مع منتخبي الأردن وسلطنة عمان كما نشر على صفحته الشخصية.

أما الوجه الجديد الثاني فهو وبحسب مصادر خاصة لموقع “أثر برس” مفاجأة أخرى للجمهور السوري ويدعى سانتياغو كوبر وهو ابن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، ويعمل محللاً للأداء.

واختاره والده بحسب مصادر “أثر” لأنه سريع جداً بنقل المعلومة وإيصالها للمدرب خلال المباراة وسيتواجد مع المنتخب خلال البطولة فقط.

ويبدو أن كوبر معجب بتجربة ريال مدريد إذ قام مدرب الفريق الملكي أنشيلوتي بالتعاقد مع ابنه دافيد للعمل ضمن كادره الفني وحققا نجاحاً كبيراً وهذا ما نتمناه كسوريين أن تنعكس تجربة كوبر وابنه بالنجاح مع منتخبنا.

والغريب في الأمر أن ذلك جاء متأخراً لأن هذا العمل يتطلب حضوراً مبكراً، ولكن على ما يبدو أن مفاجآت كوبر مستمرة للجمهور السوري ونتمنى أن تكون هذه المفاجآت تصب في مصلحة المنتخب وتنعكس إيجاباً على مسيرته.

ومع تبقي أقل من 72 ساعة على افتتاح البطولة، هل يتحفنا كوبر بمفاجأة أخرى أم أنه خبأ مفاجآته لخصومه في البطولة ليقض مضاجعهم ويكون الحصان الأسود في كأس آسيا.

محسن عمران

اقرأ أيضاً