أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

هل استحق الحارس أمجد السيد مكاناً في صفوف المنتخب السوري؟

by Athr Press M

حافظ حارس نادي الوثبة أمجد السيد على نظافة شباكه في المباريات الخمس التي لعبها حتى الآن مع فريقه الوثبة في الدوري السوري الممتاز وتألق في التصدي لكرات خطرة وكان بحق الحارس الأمين.

ولم يشفع ذلك للسيد بأن يكون ضمن تشكيلة المنتخب السوري للرجال التي اختارها الكادر الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، والتي ستشارك في الجولة الأولى والثانية في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ووقع الاختيار وفق مدرب حراس المنتخب السوري، المصري عصام الحضري، على الحراس إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وطه موسى.

وتعرّض مرمى فريقه تشرين لستة أهداف، ثلاثة منها هزت شباك إبراهيم العالمة وثلاثة في مرمى بديله عمر خديجة، في حين استقبل مرمى جبلة الذي يحرسه أحمد مدنية أربعة أهداف ومرمى الفتوة الذي يحرسه طه موسى ثلاثة أهداف.

وعلى ما يبدو، يوجد اعتبارات ومعايير أخرى للانتقاء عند الكادر الفني، مع أن مدربي الحراس الذين دربوا أمجد السيد أكدوا على براعته وأنه يجب أن يكون أحد الحراس الثلاثة للمنتخب.

وحافظ السيد على شباك نادي الوثبة نظيفة ضد الطليعة والساحل والجيش وتشرين وجبلة في خمس جولات من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وسبق للسيد، الذي ولد عام 1990 في الإمارات العربية المتحدة، أن لعب لفرق حتا والتعاون ودبا الحصن في الإمارات والاتحاد والطليعة وجبلة وشهبا والمجد بالإضافة إلى ناديه الحالي الوثبة في سوريا.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً