أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

هل بات مصير فجر إبراهيم معلقاً بالضغط الجماهيري أم بنجاحه في الوديات؟

by Athr Press M

أكد فجر إبراهيم، المدير الفني للمنتخب السوري، بقاءه في منصبه وعدم تقديمه الاستقالة، بالرغم من هزيمة نسور قاسيون ودياً أمام إيران (5-0)، وأمام أوزبكستان (2-0).

في المقابل، استمر الشارع الرياضي السوري في ضغطه باتجاه اتحاد الكرة بضرورة إجراء تغييرات جذرية في الجهازين الفني والإداري وضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب، الذي يستعد للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 ونهائيات أمم آسيا 2023.

ويستعد المنتخب السوري للمشاركة في بطولة كأس نهرو الدولية الودية بالهند، إلى جانب منتخبات كوريا الشمالية والهند وطاجيكستان، علمًا بأنها ستنطلق في السابع من الشهر المقبل.

مصير فجر إبراهيم لا يزال مجهولاً، رغم منحه الصلاحيات الكاملة من اتحاد الكرة الذي قد يرضخ في النهاية لضغط الجمهور بتغييرات قد تعيد التألق لنسور قاسيون.

بدوره، أكد المدرب الشهير فاتح ذكي في تصريحات لموقع “كورة” أن المدرب المحلي غير قادر على تطوير المنتخب، وتحقيق نتائج أفضل.

وقال: “أعتقد أن رحيل فجر إبراهيم سيكون قريباً لأن الشارع الرياضي لن يصمت كثيراً أمام الهزائم الثقيلة في الوديات، الأداء أمام إيران وأوزبكستان كان سيئاً للغاية ولذلك أتوقع إقالة إبراهيم في الفترة المقبلة”.

اقرأ أيضاً