أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

هاني شاهين يتحدث عن الحادث الذي تعرض له.. ويكشف عن الهدية التي وصلته من الرئيس الفلسطيني

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تعرّض الفنان السوري “هاني شاهين” المعروف باسم شخصية “نوري” في مسلسل “باب الحارة”، يوم الأحد، لحادث أليم أدّى لابتعاده عن دائرة الضوء مجدداً.

وذكرت نقابة الفنانين في سوريا في بيان عبر حسابها في “فيسبوك“، أن الفنان هاني شاهين “تعرض لكسر في قدميه وهو الآن في منزله يتعافى”.

وفي أول لقاء إعلامي له بعد الحادث، قال الفنان شاهين عبر منصة “يلا تريند” أنه وقع في الطريق بمنطقة البحصة بعد أن زلت قدمه عن الرصيف وتبين أن هناك كسرين في قدمه.

وذكر شاهين أنه اضطر وبعد التواصل مع القائمين على المسلسل الذي يصوره حالياً لتأجيل التصوير ريثما يتعافى.

أما عن لقائه السابق والذي كشف فيه عن وضعه المادي وبيعه سيارته لينفق على منزله، فأكد مجدداً صحة ما كشف عنه، مبيناً أنه بعد هذا اللقاء عرض عليه بعض الأشخاص مبالغ مالية للمساعدة لكنه رفض لأنه يريد العودة للعمل وليس المساعدة المادية.

إلا أنه قبل مبلغ مالي من شخص واحد فقط بحسب ما ذكر خلال لقائه الأخير وهو الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي قدم له المبلغ عن طريق ممثل ”منظمة التحرير الفلسطينية“ في دمشق أنور عبد الهادي.

وعاد نجم الفنان هاني شاهين يسطع مجدداً في الساحة الدرامية السورية بعد غياب دام 13 عام، ليشارك في عملين هما مسلسل “كانون” ومسلسل “خريف عمر”، والذي من المقرر عرضهما في رمضان 2023.

 

اقرأ أيضاً