أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

بعد كشفه عن أوضاعه المادية الصعبة وتجاهل المخرجين له.. انضمام هاني شاهين لمسلسل سوري

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تحدث الفنان السوري القدير هاني شاهين عن أوضاعه المادية الصعبة ومعاناته، مبيناً أنه يعيش وزوجته على الزيت والزعتر منذ شهر.

وكشف شاهين خلال لقاء مع برنامج “إنسان” عبر منصة “يلا تريند” عن أوضاعه الصحية، وأكد أنه “يعاني من مشكلة في السمع لا تُحل بسبب نقص تروية في الدماغ والقلب”.

وأضاف شاهين في تصريحاته: “20 يوم، والله العظيم، عايشين على الزعتر والزيت، والفواكه ما بعرفها من سنة واللحمة والدجاج أيضاً”.

وتابع: “ما بخفيك كنت عم أتدين ووصلت لدرجة ما عاد أقدر لأنه كثرت الديون وبعت سيارتي، وهذا جزائي أن كل شيء قدمته ببلاش، وجزائي بآخر عمري أموت شحاداً”.

وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع أن يصل إلى هذا الحال يوماً ما، وأن مخرجين اليوم يتجاهلون الفنانين القدماء ولا يتم طلبه للمشاركة في أي عمل منذ مشاركته في “باب الحارة”.

وعقب هذا اللقاء وبعد التفاعل الكبير معه، تداولت وسائل إعلام محلية أنه تم وبشكل رسمي انضمام الممثل هاني شاهين لمسلسل خريف عمر، وهو من تأليف الكاتبين يزن مرتجى وحسام شراباتي وإخراج المثنى صبح، وبطولة: سلوم حداد و قمر خلف وعبد المنعم عمايري وباسم ياخور ومعتصم النهار وكارمن لبس.

يذكر أن هاني شاهين شارك في العديد من الأعمال الإذاعية والمسرحية والتلفزيونية المعروفة، أبرزها: “مرايا” و”أنا عايزة مليونير” و”شلون الله بدو يوفقنا” و”باب الحارة“، وغيرها.

 

اقرأ أيضاً