أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

نبيل السباعي يكشف عن ترتيبات الاجتماع مع إبراهيم عالمة غداً

by Athr Press M

خاص || أثر برس

كشف رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم، نبيل السباعي، عن ترتيبات الاجتماع الذي سيجري غداً مع حارس المنتخب السوري إبراهيم عالمة.

وقال السباعي لموقع “أثر برس”: لا يوجد لجنة مخصصة للاجتماع، وإنما سيحضر جميع أعضاء اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري”.

وأضاف: “اللجنة المؤقتة هي المكلفة بالموضوع ولا توجد أي لجان أخرى”.

وحول ما ورد على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص حضور أشخاص آخرين مع إبراهيم العالمة الاجتماع، أكد السباعي بأن الدعوة موجهة لإبراهيم عالمة فقط، وحسب الدعوة يجب أن يحضر عالمة لوحده.

وقبل أيام، قررت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم قررت دعوة إبراهيم عالمة لمقر الاتحاد يوم الإثنين المقبل للاستفسار والوقوف على ما صدر منه من تصريحات واستبيان الحقائق بهدف اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المقصرين، بحسب بيان صادر في 17 من شباط الحالي.

وكشف عالمة عن تجاوزات ومخالفات لأعضاء اللجنة المؤقتة خلال سفر المنتخب السوري إلى الإمارات، من خلال تصريحات له في إحدى البرامج الإذاعية يوم الأربعاء الماضي.

وأثار عالمة جدلاً واسعاً بحديثه عن علب كرتونية تزن كل واحدة أكثر من 60 كغ تحمل مواداً لا تخص المنتخب، وتعود لأحد أعضاء اللجنة المؤقتة دون الكشف عن محتويات هذه العلب.

وظهر وائل عقيل يوم أول أمس الخميس، في بث مباشر على صفحته الشخصية على فيسبوك، ليكشف أن صاحب العلب الكرتونية هو أحمد قوطرش، عضو اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة.

باسم بدران

اقرأ أيضاً