أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

نادي الوحدة بعد منتصف الموسم … تألق في السلة وتخبط في القدم

by Athr Press M

مضى 5 جولات على الدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال، حقق فيها نادي الوحدة تقدماً وتميزاً ملحوظاً من خلال الأداء والنتائج والأرقام.

وخاض رجال الوحدة لكرة السلة 5 مباريات لم تكن كلها سهلة أو ممكنة للفريق، لكن استطاع الفوز بالمباريات الخمس بالعلامة الكاملة، ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط.

ما يقدمه فريق الوحدة للسلة تحت قيادة المدرب اللبناني مروان خليل أثبت بأنه قادر على المحافظة على اللقب الذي حصل عليه الموسم الماضي، لا سيما أنه باقي على انتهاء مرحلة الذهاب جولتين فقط، والاحتمالات والأرقام كلها تقول بأن البرتقالي سينهي المرحلة بالصدارة، إلا إذا كان لغير فرق كلام آخر وحاسم خلال الجولتين القادمتين.

الأداء الذي يقدمه رجال السلة في البرتقالي تأتي بالتزامن مع خوضهم لبطولة “WASL” الدولية لكرة السلة، واللافت بأن الفريق قادر على حسم النتائج والمباريات لصالحه بقوة وسيطرة واضحة.

على صعيد السيدات بكرة السلة أيضاً، خاضت سيدات الوحدة 4 جولات، أيضاً حققنَ الفوز بها جميعها من دون أي خسارة، وحققنَ العلامة الكاملة حتى الآن، إذ تعتلي سيدات البرتقالي صدارة الترتيب برصيد 8 نقاط، بأداء مميز ومهم لهنَ في بداية الموسم الحالي.

بالذهاب لعالم كرة القدم الذي ينزف الوحدة منه منذ الموسم الماضي على وجه التحديد بشكل كبير، يقع رجال الوحدة في ترتيب الدوري الممتاز بالمركز 11 من أصل 12 مركزاً، أي ما قبل الأخير، وبرصيد 3 نقاط فقط لا غير!

رجال الوحدة لكرة القدم خاضوا 6 جولات حتى الآن في الدوري الممتاز، حققوا فيها 3 خسارات و3 تعادلات، في حين لم يستطع رجال المدرب حسام السيد تحقيق أي فوز حتى الآن.

الأسباب مجهولة ولم يخرج أي أحد من إدارة نادي الوحدة لتوضيح الأسباب لجماهير البرتقالي لاستمرار تراجع فريق القدم بالنتائج والأداء، وتألق فرق كرة السلة، لا سيما أنه خلال الموسم الماضي كان رجال الوحدة تحت خطر التهديد بالهبوط للدرجة الأولى وبصعوبة بالغة استطاعوا البقاء ضمن دوري الأضواء إذ رافقهم الخطر حتى الجولة الأخيرة.

هل ستكون إدارة نادي الوحدة قادرة على حل المشكلة والثغرات الموجودة بفريق القدم وتقديم الدعم اللازم له ليظهر بصورة مميزة كما رجال وسيدات كرة السلة؟ أم سيكون الفريق أيضاً ضمن صراع الهبوط خلال الموسم الحالي؟

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً