أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

نادي الوحدة السوري يكسب قضية عمر خريبين

by Athr Press M

كسب نادي الوحدة السوري، قضية لاعبه السابق عمر خريبين بعد انتقاله للهلال السعودي قادماً من الظفرة الإماراتي قبل عامين.

وقال الوحدة في بيان على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “أصدرت اليوم لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، قراراً بخصوص الشكوى الموجهة من قبل نادي الوحدة السوري بحق ناديي الظفرة الإماراتي والهلال السعودي”.

وأضاف: “قررت اللجنة قبول مطالب نادي الوحدة السوري في قضية اللاعب عمر خريبين بمبلغ مليون وثلاثمائة ألف دولار أمريكي إضافة إلى خمسة بالمائة من تاريخ 12/6/2017 إلى تاريخ صدور القرار، وإلزام نادي الظفرة بدفع المبلغ خلال 30 يوماً من تاريخه”.

وتابع: “كما تم قبول مطالبة نادي الوحدة السوري بمبلغ مئتان وسبعة وعشرون وخمسمائة دولار أمريكي إضافة إلى خمسة بالمائة وإلزام نادي الهلال السعودي بدفع المبلغ خلال 30 يوماً من تاريخه”.

وكان عمر خربين بالاتفاق مع الظفرة قد تحايلا على العقد المتفق عليه مع الوحدة، حيث فسخ اللاعب عقده ودفع الشرط الجزائي في العقد، ووقع مباشرة مع الظفرة الذي أعار اللاعب قبل 3 أعوام للهلال السعودي، الذي طلب شراء بطاقته الدولية بعد تألقه في الدوري السعودي.

ويغيب عمر خريبين عن المنتخب السوري المشارك في بطولة غرب آسيا الحالية المقامة في العراق بعد أن اعتذر عن المشاركة وقبل الاتحاد السوري لكرة القدم اعتذاره لارتباطه مع ناديه الهلال السعودي لتحضيرات الموسم المقبل، حيث أن البطولة الآسيوية لا تلعب في أيام الفيفا.

اقرأ أيضاً