أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

نائب رئيس اتحاد الكرة لـ”أثر”: مباراة الذهاب لمنتخبنا ضد كوريا الشمالية ستُلعب بجدة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد نائب رئيس اتحاد كرة القدم الأستاذ عبد الرحمن الخطيب لـ”أثر” أن اتحاد الكرة يعمل على توفير كل الظروف المناسبة حتى يحقق منتخبنا الوطني النتائج التي تسعد محبيه في سوريا وخارجها خلال مشاركته في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2026 والتي ستقام في ثلاث دول وهي كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وتصفيات كأس آسيا 2027 المقرر إقامتها في السعودية.

نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم عبد الرحمن الخطيب

نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم عبد الرحمن الخطيب

وقال الخطيب: “لهذا الغرض تمكن الاتحاد السوري من إقناع نظيره الاتحاد الكوري الشمالي بإقامة مباراة الذهاب المقررة بين المنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم في مدينة جدة السعودية وذلك في السادس عشر من الشهر القادم”.

وأضاف: “وستُلعب مباراة الإياب المقررة على أرض المنتخب السوري في السادس من شهر حزيران في العام القادم في كوريا الشمالية”.

وتضم مجموعة المنتخب السوري بالإضافة إلى منتخب كوريا الشمالية منتخب اليابان، والفائز من مباراة ميانمار ومكاو.

ويبدو أن منتخب ميانمار الأوفر حظاً في التأهل بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت أول أمس بخمسة أهداف لهدف وستُقام مباراة الإياب في السابع عشر من الشهر الحالي.

وكان اتحاد كرة القدم السوري قد اختار السعودية وتحديداً مدينة جدة أرضاً افتراضية ليلعب المباريات المقررة على أرضه لمنتخب الرجال في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا القادمتين.

محسن عمران

اقرأ أيضاً