أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

مورينيو: من المستحيل عودة رونالدو

by Athr Press M

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه لم يفكر في ضم مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، نظراً لما يمثله من أهمية في صفوف ريال مدريد الإسباني.
وعقب تغلب فريقه 5-2 على لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي في مباراة ودية الليلة الماضية ضمن استعدادات الموسم الجديد صرح مورينيو في مؤتمره الصحفي:”لم نفكر في أي لحظة في ضم كريستيانو، لم نفكر قط في هذا لأنه لاعب مهم للغاية في نادٍ بقوة اقتصادية كبيرة، لم تكن هناك أسباب للتفكير في أنه يرغب في الرحيل وأنا لا أؤيد أن يضيّع نادٍ الوقت في صفقات مستحيلة، لهذا لم نفكر في الأمر مطلقاً”.
وعن احتمالية ضم يونايتد للاعب الريال ألفارو موراتا، قال مورينيو:”إذا كان من الممكن أن ينتقل موراتا لليونايتد فهذا سؤال لرئيس الريال “فلورنتينو بيريز” والمدير العام “خوسيه أنخل سانشيز” وليس لنا، ريال مدريد هو من يحدد السعر كما قلت من قبل ولم نتوصل لاتفاق، هذا يؤسفني كثيراً لأنه لاعب بدأ مشواره معي واستمتعت كثيراً برؤيته يتطور، ولكن الوضع هكذا وأرى أنه من الصعب أن ينضم لنا”.

يذكر أن مانشستر يونايتد حاول التعاقد هذا الصيف مع مهاجم ريال مدريد، ألفارو موراتا، لكن عرض الشياطين الحمر قوبل بالرفض لأسباب مادية، ليتوجهوا بعدها لضم المهاجم البلجيكي، لوكاكو من إيفرتون مقابل 100 مليون يورو.

اقرأ أيضاً