أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

مباراة ودية لمنتخب سوريا لكرة السلة في معسكره بروسيا

by Athr Press M

يواصل منتخب سوريا لكرة السلة معسكره التدريبي الخارجي المقام في مدينة كازان الروسية استعداداً للنافذة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية التي ستقام في الأردن في الثاني عشر من الشهر القادم.

التدريبات الأخيرة لمنتخب سلة سوريا بقيادة المدرب الروسي ميخائيل تيريخوف ركزت على العمل الجماعي بالهجوم والخطط والأفكار الجديدة لتطوير الجانب التكتيكي إضافة إلى إجراء العديد من التسديدات لرفع السوية الهجومية للفريق الذي يتمرن بصفوف مكتملة مع عدم وجود أي إصابات بين عناصر المنتخب.

وسيلتقي منتخب سوريا مع فريق أكاديمية فولغا عند الرابعة من عصر اليوم في أول مباراة تجريبية للفريق خلال المعسكر ورغم المباراة آثر الجهاز الفني الحفاظ على برنامج التحضير المكثف من خلال تمرين بدني صباحي وتكتيكي مسائي حيث يخطط الكادر للحفاظ على خطة تحضيره الطويلة للنافذة الثالثة بالتزامن مع السعي للاستفادة من لقاء اليوم لتجريب بعض التكتيكات.

وسبق للمنتخب السوري أن واجه فريق الأكاديمية مرتين حين زار كازان خلال التحضير للنافذة الثانية حيث فاز باللقاء الأول بنتيجة 101-91 وبالثاني بنتيجة 89-81.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا مباريات ودية مع أندية روسية أخرى لرفع الجهوزية الفنية قبل خوض منافسات النافذة الأخيرة والتي سيلتقي خلالها مع منتخب السعودية يوم الثاني عشر من الشهر القادم فيما يلتقي مع نظيره القطري في الرابع عشر من الشهر ذاته.

ويضم منتخب سوريا اللاعبين أنس شعبان و شريف العش و طارق الجابي و زكريا الحسين و عمر إدلبي و الياس عازاريه وآنطوني بكر ووائل جليلاتي وجوزيف يوسف و عامر الساطي و جميل صدير و عمر الشيخ علي و عبد الوهاب حموي وهاني دريبي و توفيق الصالح.

أثر برس

اقرأ أيضاً