أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

منتخب سوريا لكرة السلة ينهي معسكره التحضيري بالفوز على إندونيسيا A

by Athr Press M

حقق منتخب سوريا لكرة السلة فوزاً ثميناً على منتخب إندونيسيا A وذلك في ختام معسكره التحضيري بنتيجة (76-82).

بدأ اللقاء بأسلوب ضعيف لمنتخب سوريا بخلاف ما قدمه ببداية لقائه أمس، إذ سجل الربع الأول من المباراة نتيجة 17-27 لصالح المنتخب الإندونيسي، أما الربع الثاني فلم يكن أفضل من سابقه، إذ كبّر الخصم الفارق لينتهي مسجلاً نتيجة 16-22 لصالح إندونيسيا، وبذلك انتهى النصف الأول من المباراة مسجلاً 49-33 لأصحاب الأرض.

في الربع الثالث بدأت صحوة منتخب سوريا في المباراة، ودخل اللقاء جديّاً مع بداية النصف الثاني، إذ سجل مع نهاية الثالث نتيجة 16-27 لصالح منتخبنا، الذي تابع صحوته على الرغم من تقارب النقاط خلال أحداث الربع الثالث.

أما في الربع الرابع فقد قلب منتخب سوريا الطاولة على نظيره الإندونيسي لينهي الربع مسجلاً نتيجة 11-22 وبذلك انتهى اللقاء الأخير من الوديات بنتيجة 82-76 لصالح منتخبنا.

وبذلك أنهى المنتخب السوري معسكره التحضيري الخارجي في إندونيسيا بمعدل خسارة وفوزين، خلال المواجهات التي جمعته بمنتخبات الإمارات – إندونيسيا B – إندونيسيا A، إذ حقق الفوز أمام منتخبي إندونيسيا بينما تلقى خسارته الوحيدة من المنتخب الإماراتي في افتتاح مبارياته.

المعسكر التحضيري شهد مشاركة اللاعبين الأساسيين في الدوري السوري لكرة السلة للرجال الذين قدموا مستوىً جيد، بالإضافة إلى مشاركة المحترفين الخمسة الجدد وهم سليم سفر، وإيميليانو باسابي، وديفيد هرمز، وأندريه فارس، والمجنّس الأمريكي براندون بيترسون.

يذكر أن منتخب سوريا لكرة السلة أقام المعسكر هذا تحضيراً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والتي ستبدأ في المدة الممتدة ما بين 12 و20 آب الجاري، حيث ستستضيف تلك التصفيات العاصمة دمشق على أرض صالة الفيحاء.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً