أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

مصدر في نادي الوحدة لـ”أثر”: اعتمدنا مشاركة لاعبَين أجنبيَيْن من 3 في مرحلة الفاينال فور

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

تنطلق منافسات الدور النهائي من الدوري السوري لكرة السلة، مساء اليوم الأحد، بلقاء الوحدة والنواعير بتمام الساعة 8 مساء بتوقيت دمشق.

الوحدة الذي احتل المركز الثاني سيواجه ثالث الترتيب النواعير في سلم ترتيب الدوري السوري لكرة السلة على أرض صالة الفيحاء في دمشق.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، قتيبة الرفاعي، لموقع “أثر” عن مشاركة اللاعبين الأجانب في الفاينال فور: “لم يحسم اتحاد كرة السلة قراره بشأن عدد اللاعبين الأجانب لوقت متأخر من ليلة الأمس فنحن لدينا ثلاثة محترفين أجانب”.

وأضاف: “الاتحاد أصدر قراراً على أن من يُسجّل في صحيفة المباراة اليوم من اللاعبين الأجانب يُستكمل بهما مرحلة الفاينال فور”.
وأشار الرفاعي إلى أن نادي الوحدة اعتمد مشاركة شو كالدويل وكيث أندرسون بنيسون.

وختم حديثه بالقول: “مع وجود كمال جنبلاط وهاني إدريبي وبقية اللاعبين بكل تأكد هدفنا الوصول إلى النهائي لأن نادي الوحدة اسم كبير ومكانه في النهائيات”.

وبحسب ما أقرّه الاتحاد السوري لكرة السلة بالاتفاق مع الأندية في بداية الموسم، سيشارك لاعبين أجنبيين اثنين على أرض الملعب في مرحلة الدور النهائي (الفاينال فور)، بعد أن سُمح بمشاركة لاعب أجنبي واحد فقط في الدوري ولاعبيْن اثنين في بطولة كأس الجمهورية التي اختتمت مؤخراً وفاز بها الجيش.

باسم بدران

اقرأ أيضاً