أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

مدير سلة الجيش لـ “أثر”: نتجه للتجديد مع الجميّل ونفكر باللاعبين الأجانب

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد مدير فريق رجال كرة السلة بنادي الجيش، علي شاهين، بأن تحضيرات الفريق للموسم الجديد جيدة ويتمرن بمعدل حصتَين يومياً صباحاً ومساءً، ومعتمدين مجموعة من اللاعبين من أبناء النادي.

وقال شاهين في حديثه لـ “أثر”: “استقدم النادي لاعبَين جدد هما كارل إيغو من تشرين ومحمد زيدان من النواعير، وخلال الموسم الماضي كان أداؤهم جيداً مع أنديتهم”.

مشرف كرة السلة في نادي الجيش الرائد علي شاهين

مشرف كرة السلة في نادي الجيش الرائد علي شاهين

وكشف مدير فريق رجال الجيش عن التزام النادي مع المدرب هيثم الجميّل لتدريب الفريق، مبيناً بأن التوقيع الرسمي لم يتم بعد؛ لكن الجميّل لم ينقطع عن الفريق أبداً والنية تتجه للتجديد معه.

أما فيما يتعلق بالتعاقدات التي وُقّعت، أوضح شاهين بأنها تتم بالتنسيق والتوافق بين رؤية النادي والرؤية الفنية للمدرب، مبيناً أن العمل بنادي الجيش مؤسساتي إذ يوجد لجنة فنية لكرة السلة تضم الخبرات السلوية من أبناء النادي، مضيفاً: “أي موضوع يُعرض على اللجنة يتم بالإجماع أو بقرار جماعي”.

وفيما يخص استقدام اللاعبين المحترفين الأجانب، لفت شاهين إلى أنهم حتى اللحظة لم يستقدموا أي لاعب أجنبي؛ لكن النية موجودة، مبيناً أن الموضوع يرتبط بالعامل المادي، كما ينقص الفريق لاعب بالمركز رقم خمسة أي لاعب سنتر طويل، على حد قوله.

يذكر أن نادي الجيش جدد عقود لاعبيه محمد ريحاني، محمد إدلبي، محمد صعلوك، دياب الشواخ، خليل خوري، بالإضافة إلى التوقيع مع كارل وزيدان كلاعبين جدد في الفريق.

وكان اتحاد كرة السلة قد حدد موعد بدء الدوري السوري الممتاز لكرة السلة بتاريخ 27 تشرين الأول الجاري أي يوم الجمعة المقبل، والأندية المشاركة في هذه النسخة الجديدة من الدوري الممتاز هي الوحدة– أهلي حلب– الجلاء– الجيش– الكرامة– النواعير– الحرية– الوثبة.

غرام زينو

اقرأ أيضاً