أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

مدرب المنتخب السوري: لا شيء مضمون في مواجهة سورية أمام المالديف

by Athr Press M

اختتم المنتخب السوري استعداده لمواجهة نظيره منتخب المالديف لحساب الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، عبر الحصة التدريبية الرئيسية بإشراف مديره الفني فجر إبراهيم.

واطمأن إبراهيم على الجاهزية الفنية العالية للتشكيلة الرئيسية التي سيبدأ اللقاء بها، وتخللت الحصة تمارين لحالات تكتيكية خاصة وتنفيذ الكرات الثابتة.

وسبق الحصة التدريبية المؤتمر الصحفي للمدير الفني فجر إبراهيم الذي أكد أن تحضيرات المنتخب اقتصرت على الحصص التدريبية قبل المواجهات الرسمية، مشيراً لامتلاك المنتخب لاعبي خبرة كبيرة إلى جانب العناصر الشابة والتي بدأنا معها خطوة في الطريق الصحيح لبناء منتخب بحلة جديدة بمتوسط أعمار دون 25 عاماً.

وعن ترجيح المراقبين لكفة المنتخب قال مدرب سورية: “في كرة القدم لا شيء مضمون إلا ما تقدمه داخل الملعب، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا ولا يوجد كبير في كرة القدم، وحالياً الكرة الآسيوية في تطور ومن جهتنا سنلعب بواقعية واحترام لمنتخب المالديف لتحقيق النتيجة المطلوبة”.

وأضاف: “من حقنا أن نطمح كباقي المنتخبات بالذهاب بعيداً في المنافسات وسنعتمد سياسة خطوة خطوة لتحقيق هدفنا بتركيز عال”.

واعتبر أن المنتخب تأقلم مع اللعب خارج الأرض على الرغم من أهمية عاملي الأرض والجمهور فالحرمان خلق لدى اللاعبين حافزاً كبيراً لتحقيق نتائج جيدة.

بدوره قال اللاعب عمر خريبين إن المنتخب جاهز للمباراة كونه يضم لاعبين مميزين ومدرباً مميزاً وسنلعب بإصرار كبير لتحقيق نتيجة مرضية للجمهور.

وأضاف خريبين: “قصرت في الآونة الأخيرة بحق المنتخب الوطني لظروفي الخاصة التي أعدكم أنها لن تتكرر، وشرف لي أن أمثل منتخب بلدي وسأكون عند حسن ظنكم وتقديم أفضل ما لدي لإسعادكم”.

واستهل نسور قاسيون مشواره في التصفيات بفوز على الفلبين 5-2، فيما جزر المالديف بدأ مبارياته بفوز على جوام 1-0، وخسارة 5-0 من الصين.

اقرأ أيضاً