أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

مدرب أهلي حلب أحمد هواش لـ”أثر”: لاعبو فريقنا صغار السن والنتائج ستتحسن

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

وافقت إدارة نادي أهلي حلب على استقالة مدرب فريقها لكرة القدم معن الراشد وقررت تكليف الكابتن أحمد هواش بمهمة تدريب الفريق حتى نهاية مرحلة الذهاب.

وتقدم المدرب معن الراشد باستقالته عقب الخسارة مع حطين في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم في الجولة السابقة، وقاد الفريق في مباراة الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي.

بدوره، قال المدرب أحمد هواش الذي يشغل منصب المدير الفني للكرة في نادي الأهلي لـ”أثر”: “الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان تنقصهم الخبرة، والنتائج التي تحققت حتى الآن كانت متوقعة إلى حد كبير؛ لأن العمل يتم على مشروع طويل وهو اعتماد أبناء النادي وأغلبهم لاعبون موهوبون”.

وأضاف أن “اللعب على جبهتين أمر مرهق لهؤلاء اللاعبين خصوصاً في ظل الظروف المادية الصعبة التي دفعت بالفريق للسفر عبر البر إلى الدول التي يلعب فيها”.

وأكد الكابتن هواش بأن نتائج الفريق ستتحسن في الفترة القادمة خصوصاً بعد نهاية مباريات الفريق في البطولة الآسيوية إذ سيرتاح من عناء السفر وستخف الأعباء المادية عنه”.

ويبقى لفريق أهلي حلب مباراة واحدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مع الكهرباء العراقي سيلعبها في الحادي عشر من الشهر الحالي في البصرة، ولن تؤثر نتيجتها في ترتيبه بعد تأكيد خروجه من البطولة.

ويحتل أهلي حلب المركز التاسع على سلم ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 6 نقاط، ويبقى له مباراة مؤجلة سيلعبها مع الساحل غداً الإثنين في طرطوس.

محسن عمران

اقرأ أيضاً