أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

مدرب أهلي حلب معن الراشد يكشف لـ “أثر” عن موعد استقالته وأسبابها

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

لم تأت نتائج فريق أهلي حلب لكرة القدم كما يحب جمهوره في بطولتي الدوري السوري الممتاز وكأس الاتحاد الآسيوي لأن طموحاته كانت كبيرة، وجاءت الخسارة الأخيرة والكبيرة أمام حطين في الجولة السادسة بأربعة أهداف مقابل هدف قاسية على الجميع ودفعت بمدربه معن الراشد للاستقالة.

من جانبه، كشف الكابتن معن لموقع “أثر برس” عن موعد استقالته وأسبابها، مؤكداً أنها ستكون بعد مباراة فريقه والوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام بعد غد الثلاثاء في السعودية.

وقال الراشد لـ “أثر”: “لم أهرب من المباراة كما يشيع البعض وقررت قيادة الفريق أمام الوحدات وبعدها ستكون الاستقالة تاركاً المجال للمدرب القادم ليحدث صدمة إيجابية بالفريق”.

وأشار إلى أن سبب تراجع نتائج الفريق هو الإرهاق بسبب المشاركة الآسيوية بالإضافة إلى قلة خبرة بعض اللاعبين، سيما وأن معظمهم صغار بالسن.

ويسافر فريق الأهلي إلى الدول التي يلعب فيها مبارياته الآسيوية بالبر، وهذا يكبد اللاعبين والكوادر إرهاق وتعب جراء المسافة البعيدة.

ويحتل أهلي حلب المركز التاسع على سلم ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد ست نقاط من فوز وثلاثة تعادلات وخسارتين، في حين يحتل المركز الرابع والأخير في مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي والتي تضم إلى جانبه الكهرباء العراقي والكويت الكويتي والوحدات الأردني برصيد نقطتين من تعادلين وخسارتين.

محسن عمران

اقرأ أيضاً